تنصيب أعضاء مكتب الجزائر لمنظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد

عمار
الأخبار
عمار10 يناير 2021144 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
تنصيب أعضاء مكتب الجزائر لمنظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد

نصب بعد ظهر يوم السبت أعضاء مكتب الجزائر لمنظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد التي يوجد مقرها بجنيف (سويسرا) و ذلك من طرف رئيس المكتب، حكيم لفوالة.

و يتعلق الأمر في هذا السياق بتنصيب خبراء في الاقتصاد و المالية و القانون و الصحة في مهامهم على أن يشرعوا في العمل لحساب منظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد و ذلك بالتنسيق مع مختلف المؤسسات الإدارية  و الأمنية و العسكرية، حسب ما أوضحه السيد لفوالة لـوأج على هامش حفل تنصيب الأعضاء الذين يمثلون عديد مناطق البلاد.

و أفاد نفس المتحدث بأن المهام الأساسية للأعضاء هي إعداد ملفات “موثوق بها و واضحة” حول مختلف القضايا التي تطرح في إطار العملية الوطنية لمكافحة الفساد، مؤكدا أن اختيار الأعضاء قد أخذ بعين الاعتبار “عديد المعايير المهنية و الملف الشخصي”.

و من خلال مكتبها بالجزائر، تعمل منظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد على تكوين خبراء في مكافحة الفساد في مختلف القطاعات بما يمكن من المشاركة بصفة نشطة في المجهودات الوطنية لمكافحة هذه الظاهرة التي تشكل خطرا على البلاد و الشعب، كما أضاف نفس المصدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.