“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار14 يناير 2021آخر تحديث :
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-حقق المنتخب الجزائري فوزاً مثيراً على نظيره المغربي 24-23، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حالياً في مصر.

-وشهد الشوط الأول تألق المنتخب المغربي الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 15-8، كما تصدى حارس مرماه ياسين الإدريسي لثلاث رميات جزاء مترجما بذلك تفوق منتخب بلاده.

-وفي الشوط الثاني، جاء الأداء قوياً بين الفريقين، إلا أن المنتخب الجزائري نجح في العودة من بعيد ليحسم الشوط الثاني والمباراة لصالحه بنتيجة 24-23.

-حقق اتلتيك بيلباو المفاجأة بإقصائه للملكي ريال مدريد من كأس السوبر الإسباني إثر فوزه بثنائية مقابل هدف وحيد.

-وقع أرسنال في فخ التعادل السلبي صفر لصفر أمام كريستال بالاس في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

-‏الفحوصات الطبية تشير إلى أن ‎ميسي يعاني من إصابة قصيرة المدى في الركبة اليسرى وهي عبارة عن استطالة في عضلة ذات الرأسين للركبة، وفي الظروف العادية تستغرق هذه الإصابة 10 أيام بعيداً عن الملاعب

-قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس، إن مباراة أستون فيلا على أرضه أمام إيفرتون يوم الأحد، تأجلت بسبب تفشي كوفيد-19 بين صفوف فيلا.

-مدرب ليستر سيتي روجرز يؤكد جاهزية فاردي و ماديسون لمواجهة ساوثهامبتون السبت المقبل.

– أكد فرانك لامبارد ان كانتي المعاقب هو الغائب الوحيد عن مواجهة الديربي امام فولهام السبت المقبل.

-اصابة داني اينغز هداف نادي ساوثهامبتون بفيروس كورونا و غيابه عن مواجهة ليستر سيتي القادمة.

-أعلن المجلس الانتخابي لنادي برشلونة اليوم الخميس، قبول أوراق ترشح كل من جوان لابورتا، فيكتور فونت وتوني فريشا، بشكل رسمي لانتخابات رئاسة النادي، والمنتظر إقامتها يوم 24 جانفي الجاري.

-أعلن نادي ريال مدريد اليوم الخميس، رسمياً عن إعارة لاعبه الصربي لوكا يوفيتش إلى إينتراخت فرانكورت حتى نهاية الموسم، وهو النادي الذي ضم منه الفريق “الملكي” اللاعب منذ عام ونصف العام مقابل 60 مليون يورو، والذي يعود إليه من جديد على سبيل الإعارة دون خيار الشراء.

-لحق سبال بركب المتأهلين لدور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، عقب فوزه المستحق 2-0 على مضيفه ساسولو اليوم الخميس في دور الـ16 للمسابقة ، هذا و أكمل اتلانتا عقد المتأهلين بفوزه بثلاثة أهداف لهدف على كالياري.

-تعادل شبيبة سكيكدة سلبياً مع ضيفه شباب قسنطينة في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم اليوم الخميس.

-‏كأس ليبرتادوريس: ‎سانتوس يواجه ‎بالميراس في النهائي يوم 30 يناير على ملعب ماراكانا بعد فوزه على ‎بوكا جونيورز بثلاثية

-اكتسح لانوس الأرجنتيني مواطنه فيليز سارسفيلد بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي كوبا سودأمريكانا وتأهل للنهائي بنتيجة إجمالية (4-0).

-قال بوتافوغو المنافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم إنه قرر تغريم اللاعبين الذين “لم يظهروا التزامهم” تجاه النادي الذي يكافح لتفادي الهبوط للمرة الثانية في سبعة مواسم.

-أعلن الاتحاد التشيلي لكرة القدم رحيل مدرب المنتخب، الكولومبي ريناردو رويدا.

-أصيب لاعبو سبورتنغ لشبونة لويس نيتو ونونو مينديز وأندراز سبورار بفيروس كورونا المستجد ويخضعون حالياً للعزل.

-اختير قائد المنتخب البلجيكي ولاعب ريال مدريد، إيدن هازارد، “أيقونة” لكرة القدم في بلاده في الـ125 عاماً الأخيرة.

الرياضات الأخرى

-منافس الخضر القادم ايسلندا ينهزم امام البرتغال بنتيجة 25-23 ضمن المجموعة السادسة.

-حارس المنتخب المغربي ياسين الادريسي يفوز بجائزة احسن لاعب في مباراة الجزائر و المغرب

-حارس الديوك ‏ويسلى پاردين احسن لاعب في مباراة فرنسا و النرويج ، في مباراة انتهت بواقع 28 إلى 24.

-ميجيل مارتينز احسن لاعب في مباراة البرتغال و ايسلندا

-تغلب منتخب سويسرا على نظيره النمساوي 28-25، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر.

-حقق المنتخب السلوفيني فوزاً ساحقاً على نظيره الكوري الجنوبي 51-29، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بكأس العالم لكرة اليد.

-أصبح الفرنسي ستيفان بيترهانسل على بعد مرحلة واحدة من تعزيز رقمه القياسي والتتويج بلقبه الـ14 في رالي دكار اليوم الخميس، بعد أن أنهى اليوم قبل الأخير في السعودية بفارق 15 دقيقة عن منافسه ناصر العطية.

-أعلن سائق فريق فيراري المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، شارل لوكلير، اليوم الخميس، إصابته بكوفيد-19 وخضوعه للعزل في منزله في موناكو مع وجود أعراض خفيفة.

-أعلنت الأمريكية ماديسون كيز اليوم الخميس، إصابتها بكوفيد-19 وغيابها عن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في ملبورن.

-لم يستطع مدرباً رفائيل نادال المصنف الثاني عالمياً ودومينيك تيم وصيف بطل أستراليا المفتوحة العام الماضي السفر لأستراليا من أجل المشاركة في أولى بطولات التنس الأربع الكبرى هذا العام.

-‏ المصنف الأول عالمياً سابقاً أندي ‎موراي مصاب بـ ‎فيروس كورونا

-قال الأمريكي تينيس ساندغرين إنه تم السماح له بالسفر من لوس أنجليس إلى ملبورن للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس على الرغم من إصابته بفيروس كورونا.

-‏إيقاف البطلة الأولمبية بسباق 100 متر حواجز، بريانا مكنيل، مؤقتاً لخرق قواعد المنشطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل