“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار16 يناير 2021129 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-عاد فريق اتشيلسي لطريق الانتصارات، وذلك عقب فوزه على مضيفه فولهام 1-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

-هز نيل موباي الشباك، ليضع برايتون آند هوف ألبيون حداً لتسع مباريات بلا فوز في الدوري الإنجليزي، بتغلبه 1-0 على مضيفه ليدز يونايتد، اليوم السبت.

-فاز فريق وست هام على ضيفه بيرنلي 1-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت أيضاً فوز وست بروميتش على وولفرهامبتون 3-2.

-هذا و حقق ليستر سيتي فوزاً بهدفين نظيفين على ساوثهامبتون.

-حقق باريس سان جيرمان فوزا بهدف نظيف على انجيه في الليغ 1.

– شتوتغارت يخطف التعادل في الدقيقة الاخيرة من غلادباخ بعد حصوله على ضربة جزاء في دقيقة 94 تسبب فيها رامي بنسبعيني .

-تعادل فريق بروسيا دورتموند مع ضيفه ماينز 1-1، كما تعادل لايبزيغ مع مضيفه فولفسبورغ 2-2، اليوم السبت، في الجولة 16 من الدوري الألماني.

-أوقف مولودية الجزائر سلسلة المباريات الخالية من الهزائم لمضيفه وفاق سطيف، وتغلب عليه 1-0، اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الجزائري.

-أعلن نادي نابولي، اليوم السبت، إصابة لاعب الوسط فابيان رويز، بفيروس كورونا.

-اقتسم فريق فيتيسه أرنهيم صدارة الدوري الهولندي مع أياكس أمستردام، بفضل فوزه الساحق على مضيفه إيمن 4-1، اليوم السبت، في الجولة 17، والتي شهدت فوز إيندهوفن على مضيفه سبارتا روتردام 5-3.

-فرط بالميراس في فوز ثمين على غريميو واكتفى الفريق بالتعادل 1-1 اليوم السبت، في افتتاح مباريات الجولة 30 من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

-‏رسمياً.. النسخة الجديدة من ‎دوري أبطال آسيا ستقام بنظام التجمع في دولة واحدة على أن يلعب كل فريق 6 مباريات في الفترة من 14 إلى 30 أبريل المقبل

-قال الادعاء العام في البرازيل إنه وجه رسمياً اتهامات إلى 11 شخصاً فيما يتصل بالحريق الذي اندلع في نادي فلامنغو المحلي لكرة القدم وقتل بسببه 10 لاعبين ناشئين في 2019.

-أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن الرئيس لويس روبياليس لن يتمكن من حضور نهائي كأس السوبر للسيدات اليوم السبت، وللرجال غداً الأحد، لتعليق جدول أعماله، للخضوع للحجر الصحي الاحترازي، عقب ثبوت إصابة أحد موظفي الاتحاد بفيروس كورونا المستجد.

-استعاد بولونيا نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بفوز ثمين 1-0 على فيرونا، اليوم السبت، في الجولة 18 من المسابقة.

الرياضات الأخرى

-مني المنتخب الجزائري بهزيمة ثقيلة أمام نظيره الإيسلندي في إطار الدوري التمهيدي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر بقوام قدره 39-24.

-حجز المنتخب المصري لكرة اليد مقعده بجدارة في الدور الثاني ببطولة العالم الـ27، التي تستضيفها بلاده حالياً، إثر فوزه الكاسح 38-19 على منتخب مقدونيا الشمالية، اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة.

-لحق المنتخب الفرنسي لكرة اليد بركب المتأهلين للدور الثاني ببطولة العالم المقامة حالياً في مصر، إثر فوز المنتخب الفرنسي على نظيره النمساوي 35-28، اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة.

-واصل المنتخب البرتغالي لكرة اليد، بدايته القوية في بطولة العالم الـ27 المقامة حالياً بمصر، وانضم لقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني بالبطولة، إثر فوزه الكبير 33-20 على نظيره المغربي، اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة.

-انتزع المنتخب البيلاروسي لكرة اليد، صدارة المجموعة الثامنة ببطولة العالم المقامة حالياً في مصر، إثر فوزه الثمين 32-24، على نظيره الكوري الجنوبي، اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات الدور الأول للبطولة.

-قال المنظمون لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، إنه تقرر إخضاع 47 لاعباً لحجر صحي في فندق بمدينة ملبورن لمدة أسبوعين، بعد رصد 3 إصابات بفيروس كورونا على رحلتين وصلوا على متنهما لخوض غمار أولى البطولات الأربع الكبرى لهذا العام.

-‏دوري السلة الأمريكي: “الملك” ‎ليبرون جيمس وأنطوني ديفيس يقودان حامل اللقب لوس أنجليس ‎ليكرز للفوز على نيو أورليانز بيليكانز 112 – 95

-سباحة جنيف ,سويسرا : السباحة أمال مليح تحقق المركز الأول في 50 متر حرة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.