تاريخ النشر: 18 يناير 2021

المصدر:
الحصاد الرياضي لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-توج أتلتيك بلباو بلقب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، عقب فوزه 3-2 على برشلونة بعد التمديد الأحد في المباراة النهائية للمسابقة بمدينة إشبيلية.

-فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه يوفنتوس بهدفين دون رد في “ديربي” إيطاليا الذي جمعهما الأحد ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي “سيري آ”.

-سيطر التعادل السلبي على مجريات مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي.

-انتزع مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على كريستال بالاس 4-0 اليوم الأحد في الجولة الـ19 من المسابقة.

-سقط ليون الفرنسي متصدر الدوري بهدف نظيف أمام ميتز في مباراة شهدت تألق الحارس الدولي أليكسند أوكيدجا.

-حقق توتنهام انتصاراً مستحقاً خارج ملعبه، وتغلب على مضيفه شيفيلد يونايتد 3-1، اليوم الأحد، في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي.

-توقفت سلسلة انتصارات أتالانتا صاحب المركز السادس في الدوري الإيطالي، بتعادله دون أهداف مع ضيفه جنوى المتعثر.

-فاز فريق إينتراخت فرانكفورت على ضيفه شالكه 3-1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من الدوري الألماني.

-حقق بايرن ميونخ فوزاً صعباً على نظيره فرايبورغ، 2-1، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الألماني لكرة القدم.

-استعاد رين مذاق الانتصارات، بعد تعادلين متتاليين، وتغلب على مضيفه ستاد بريست 2-1، اليوم الأحد، في الجولة العشرين من الدوري الفرنسي.

-‏‎راديو مدريد: ‎فنربخشة التركي يقدم عرضاً لـ ‎ريال مدريد لإعارة مهاجمه ‎إيدين هازارد لمدة 6 أشهر

-‏رسمياً.. ‎برايتون يجدد عقد مدافعه الشاب ‎طارق لامبتي حتى عام 2025

-تأهل فريق أوساسونا لدور الـ16 بكأس إسبانيا لكرة القدم، عقب فوزه على إسبانيول 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بدور الـ32 من المسابقة.

-لقن فريق نابولي ضيفه فيورنتينا درساً قاسياً، وفاز عليه 6-0، اليوم الأحد، في الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

-أفادت تقارير إخبارية، اليوم الأحد، بأن نادي أتلتيك بارادو الجزائري لكرة القدم، فك ارتباطه بمدربه حكيم مالك، بعد أشهر قليلة من تعيينه، بسبب سوء النتائج.

-توج فيليز سارسفيلد بمرحلة التصفيات في كأس دييغو مارادونا بعد تغلبه على روساريو سنترال 3-1.

-أعلن اتحاد الكرة الجزائري اليوم الأحد، فتح فترة انتقالات إضافية للاعبين بهدف السماح للأندية المحترفة العشرين بإجراء تعاقدات جديدة خلال الفترة الممتدة بين 25 و31 جانفي الجاري.

-توج فيليز سارسفيلد بمرحلة التصفيات في كأس دييغو مارادونا بعد تغلبه على روساريو سنترال 3-1.

-توج فريق الوحدات أفراحه بفوزه باللقب 17 لدوري المحترفين بكرة القدم، بعد أن أكد تفوقه على فريق الفيصلي 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على إستاد عمان الدولي في ختام منافسات الدوري.

-تأهل فريق ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني إلى نهائي بطولة كوبا سودأمريكا لكرة القدم بفوزه الساحق على ضيفه كوكيمبو أونيدو التشيلي 4-2 اليوم الأحد، في إياب المربع الذهبي.

-وصول أوزيل إلى اسطنبول، لإكمال انضمامه الى فينربخشة قادما من ارسنال.

الرياضات الأخرى

-منتخب ⁧‎تونس⁩ يفرط في فوز كان في متناوله، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام نظيره البرازيلي (32-32)، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة العالم لكرة اليد

-‏‎المنتخب الأرجنتيني يلحق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني ببطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد فوزه الثمين على نظيره البحريني (24-21)، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة

-المنتخب المجري يتاهل الى الدور الرئيسي بعد تحقيقه الفوز الثاني في مونديال كرة اليد على حساب الاورغواي بنتيجة 44-18

-بطل العالم المنتخب الدانماركي يحقق فوزه الثاني على التوالي في بطولة العالم لكرة اليد و يتاهل بدون عناء بعد فوزه الساحق على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 39-19

-المنتخب الاسباني يحقق فوزه الاول في بطولة العالم لكرة اليد بعد فوزه على بولندا بنتيجة 27-26

-ذكرت السلطات الأسترالية، اليوم الأحد، أن التدريبات التي تسبق انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس جرى تأجيلها، اليوم الأحد، بعد تأكيد إصابة المزيد من الأشخاص الذين سافروا على متن رحلات مع لاعبين بفيروس كورونا.

-نفت الحكومة اليابانية، اليوم الأحد، إدعاءات حول إمكانية إلغاء دورة الألعاب الأولمبية، المقرر إقامتها في طوكيو الصيف المقبل، في ضوء استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد.

-أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد اليوم الأحد، إلغاء مباراة المنتخب الألماني مع نظيره كيب فيردي في بطولة العالم المقامة حالياً في مصر نظراً لعدم وجود عدد كافي من اللاعبين لدى المنتخب الثاني.

-ألعاب القوى رقم قياسي جزائري
حطم العداء هديلي تقي الدين الرقم القياسي الوطني في سباق 800 متر داخل القاعة بأمريكا بزمن 98″45’1 بعد 29 سنة من وقت رضا عبد النوز بوقت 86″46’1.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة