الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل سفير دولة قطر

نور21 يناير 2021آخر تحديث :
الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل سفير دولة قطر

استقبل السيد نسيم ضيافات، الوزير المنتدب لدى الوزير الأول، المكلف بالمؤسسات المصغرة، اليوم 21 جانفي2021، بمقر الوزارة، سفير دولة قطر بالجزائر، السيد حسن بن إبراهيم المالكي، من أجل التباحث حول سبل توسيع التعاون الثنائي إلى مجال المؤسسات المصغرة.
حيث أكد السيد الوزير، على ضرورة استغلال الطاقات الشبابية بين البلدين في مجال المقاولاتية من أجل المساهمة في تحقيق مختلف المشاريع الصغيرة الاقتصادية.
في هذا الإطار عرض السيد الوزير تجربة الجزائر في هذا المجال، والإصلاحات الأخيرة التي تم تنفيذها في القطاع والتي تهدف إلى تشجيع الشباب من أجل الاستثمار، معبرا في نفس الوقت عن استعداد بلادنا لبعث جسور التعاون مع دولة قطر الشقيقة في هذا لمجال.
من جانبه أكد سعادة السفير حرص بلاده على تقوية التعاون الثنائي مع الجزائر في المجال الاقتصادي ،بما في ذلك قطاع المؤسسات المصغرة من خلال تبادل التجارب والخبرات بين البلدين واستغلال مختلف فرص الأعمال التي يتيحها قطاع المؤسسات المصغرة .
في الأخير تم الاتفاق على بدء العمل، من أجل تحديد كل الأهداف التي يمكن الوصول إليها في هذا الإطار من أجل تنفيذها في القريب العاجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل