“الحصاد الرياضي لنهار اليوم”

عمار21 يناير 2021آخر تحديث :
“الحصاد الرياضي لنهار اليوم”

-سجل اشلي بارنز هدفاً في أخر لحظات المباراة مهدياً فريقه بيرنلي فوزا ثمينا على حساب الريدز ليفربول . فوز به ينهي مسيرة 68 مباراة كاملة للريدز دون هزيمة على ملعبهم أنفيلد.

-خطف برشلونة فوزا عسيرا على حساب كورنيلا 2-0 ليخطف تأشيرة التأهل في كأس ملك إسبانيا.

–ثنائية من لويس سواريز يقود اتليتيكو مدريد للفوز على ايبار في مباراة مؤجلة من الدوري الاسباني و توسيع الفارق الى 7 نقاط مع ريال مدريد مع تبقي مباراة واحدة مؤجلة للاتليتي

– أصيب الدولي الجزائري أندي ديلور في تدريبات ناديه مونبلييه صباح اليوم. وبذلك سيغيب عن لقاء الغد ضد باريس سان جيرمان. لا توجد أخبار مؤكدة حول مدى خطورة الاصابة . اللاعب سيجري الفحص الطبي غذا لمعرفة حجم الضرر و مدة العلاج.

-أنقذت النيران الصديقة فريق فالنسيا من تلقي خسارة جديدة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما قادته للتعادل بصعوبة بالغة 1-1 مع ضيفه أوساسونا اليوم الخميس في الجولةالـ19 للمسابقة.

-نجا فريق أتلتيك بلباو من مفاجآت بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما صعد لدور الـ16 في المسابقة، عقب فوزه بصعوبة بالغة 2-1 على مضيفه إيبيزا اليوم الخميس في دور الـ32 للبطولة.

-‏إصابة لاعب ‎مانشستر سيتي سيرجيو ‎أغويرو بفيروس كورونا

-أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تمديد طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية خلال الفترة من 4 إلى 11 فيفري المقبل، الذي كان مقرر انتهائه اليوم.

-أعلن نادي بارما المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس، أنه ضم إلى صفوفه أندريا كونتي مدافع المنافس ميلان بناء على عقد يستمر حتى جوان 2025.

-‏ لاتسيو يتأهل لدور ربع نهائي الكاس بعد فوزه على بارما 2-1 ، وسيواجه اتالانتا في الدور القادم.

-‏ الاتحاد الدولي لكرة القدم ‎فيفا يؤكد أنه لن يعترف “بدوري السوبر الأوروبي” حال إقامته، ويهدد باستبعاد أي لاعب أو نادي مشارك فيه من جميع مسابقاته الدولية والقارية

-يقول الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إنه سيحرم أي لاعب يشارك في أي بطولة دوري أوروبية خارج إشرافه من الاشتراك في البطولات التي ينظمها بما في ذلك كأس العالم.

-انتزع فريق إنترناسيونال صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه ساو باولو 5-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، في الجولة 31 من الدوري البرازيلي.

-أعلن سبارتاك موسكو الروسي انتقال المهاجم ألكسندر كوكورين إلى فيورنتينا الإيطالي، بعقد لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة، اليوم الخميس

-قال نادي كريستال بالاس المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس، إنه تعاقد مع المهاجم الفرنسي جان-فيليب ماتيتا لاعب ماينتس الألماني لمدة 18 شهراً على سبيل الإعارة.

-هز البديل إيفرتون الشباك بعد مشاركته بأربع دقائق ليمنح غريميو التعادل 1-1 مع أتلتيكو مينيرو في الدوري البرازيلي لكرة القدم.

– فيورنتينا يعلن تعاقده مع اللاعب الإيطالي يوسف مالح (مغربي الأصل) 22 سنة قادما من نادي فينيسيا الإيطالي

-رسميا : نادي مارسيليا يعلن تعاقده مع المهاجم البولندي ميليك قادما من نابولي على شكل اعارة لمدة 18 شهر مع احقية الشراء

الرياضات الأخرى

-أحرز كولين سيكستون 42 نقطة منها 15 نقطة في الوقت الإضافي الثاني، ليقود كليفلاند كافاليرز للفوز 147-135 على بروكلين نتس بعد وقتين إضافيين في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، ويفسد أول مشاركة للثلاثي كيفن دورانت وكايري إيرفينغ وجيمس هاردن.

-قالت وسائل إعلام محلية اليوم الخميس، إن حكم التنس البرازيلي كارلوس بيرنارديس الذي يعمل في هذا المجال منذ 1990 نقل لأحد المستشفيات بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال وجوده في الجحر الصحي في مدينة ملبورن الأسترالية قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة في الشهر المقبل.

-عزز المنتخب الأرجنتيني لكرة اليد فرصه في المنافسة على أحد مقاعد دور الثمانية في بطولة العالم الـ27 بتغلبه على نظيره الياباني (الساموراي )28-24 اليوم الخميس، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في الدور الثاني (الدور الرئيسي) للبطولة المقامة حاليا بمصر.

-أعلن المنظمون اليوم الخميس أن ماراثون لندن هذا العام يقترب من تحطيم رقم قياسي بمشاركة 50 ألف متسابق في شوارع المدينة إلى جانب عدد مماثل في سباق افتراضي “من أي مكان في العالم”.

-‏المجر تتغلب على البرازيل في بطولة العالم لليد

-‏كرواتيا تفوز على البحرين في بطولة العالم لليد

-‏بولندا تواصل عروضها القوية وتكتسح أوروغواي في مونديال اليد

-تصدر أوت تاناك سائق هيونداي رالي مونت كارلو الافتتاحي للموسم مبكرا اليوم الخميس، بعد فوزه بأول مرحلتين في جبال الألب الفرنسية

-أعلن المنظمون اليوم الخميس أن ماراثون لندن هذا العام يقترب من تحطيم رقم قياسي بمشاركة 50 ألف متسابق في شوارع المدينة إلى جانب عدد مماثل في سباق افتراضي “من أي مكان في العالم”.

-أعلنت لاعبة التنس الإسبانية باولا بادوسا اليوم الخميس، إصابتها بفيروس كورونا المستجد أثناء خضوعها للعزل الصحي بمدينة ملبورن للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات (غراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل