تاريخ النشر: 22 يناير 2021

المصدر:
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-سجل رامي بن سبعني الهدف الثالث و هدف التقدم لناديه بوروسيا مونشنغلادباخ في فوزه بأربعة اهداف لهدفين على منافسه بروسيا دورتموند.

-اكتسح باريس سان جرمان ضيفه مونبيليه بأربعة أهداف لصفر في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الفرنسي.

-‏ مدرب ‎مانشستر سيتي بيب ‎غوارديولا يؤكد غياب نجم فريقه كيفن دي بروين لـ6 أسابيع

-‏ هداف ‎ليستر سيتي جيمي ‎فاردي، سيخضع لجراحة عاجلة بسبب معاناته من الفـَتـق ستبعده عن الملاعب عدة أسابيع

-ويستضيف نابالكارنيرو، وهو الفريق الآخر المنافس في الدرجة الثالثة بالقرعة، غرناطة بينما يلعب أوساسونا في ضيافة ألميريا المنتمي للدرجة الثانية.

-ويلتقي برشلونة، الذي احتاج إلى وقت إضافي ليتغلب على كورنيا من الدرجة الثالثة أمس الخميس، مع رايو فايكانو الذي ينافس في الدرجة الثانية.

-ويحل ريال سوسيداد، الذي ما زال عليه مواجهة بلباو في نهائي نسخة الموسم الماضي من الكأس، ضيفاً على ريال بيتيس في لقاء خالص بين فريقين ينافسان في الدرجة الأولى.

-وفي مباريات أخرى، يلتقي إشبيلية بملعبه مع فالنسيا ويلعب جيرونا ضد فياريال وريال بلد الوليد ضد ليفانتي.

-أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، إصابة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بفيروس كورونا المستجد.

-يعاني لاعب الوسط الأوروغوياني فيدي فالفيردي من إصابة في العضلة المقربة الطويلة بالساق اليمنى، حسبما أظهر فحص بالرنين المغناطيسي خضع له اللاعب صباح اليوم الجمعة، في المدينة الرياضية للفريق “الملكي”.

-‏لاعب ‎أتلتيكو مدريد ‎إيفان سابونجي، ينتقل إلى قادش بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم

-‏‎ أولى صفقات ‎آرسنال في “ميركاتو” الشتاء، الحارس الأسترالي مات ريان، يوقع للنادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من برايتون

-وسع وفاق سطيف الفارق في صدارة دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم بفوزه 1-0 على مضيفه شباب قسنطينة اليوم الجمعة.

-وقلب مولودية الجزائر تأخره 2-1 إلى تعادل 3-3 مع ضيفه جمعية عين مليلة الذي سجل له عادل جعبوط ثلاثية في الدقائق الثالثة والتاسعة و16.

-وعاد شباب بلوزداد إلى دياره بالفوز 1-0 على سريع غليزان بفضل هدف زكريا دراوي في الدقيقة 25

-‏ رسمياً.. ‎ميلان يعلن ضم المدافع الإنجليزي ‎توموري قادماً من ‎تشيلسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء

-حسم فريق شباب الأهلي-دبي لقبه الخامس في كأس سوبر الخليج العربي، على إستاد آل مكتوم، بعد فوزه في النهائي على الشارقة 1-0 اليوم الجمعة.

-‏رسمياً: ‎الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن موعد إجراء قرعة دور المجموعات بـ ‎دوري أبطال آسيا 27 جانفي الجاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور

-خرج الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، السويسري جوزيف بلاتر، من وحدة العناية المركزة، بعد أن ظل لمدة أسبوع في غيبوبة مستحثة طبياً، إثر خضوعه لعملية جراحية في القلب.

-صعد فلامنغو إلى المركز الثالث في الدوري البرازيلي، بعدما تغلب على بالميراس 2-0 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة الــ31 من المسابقة.

الرياضات الأخرى

-مني المنتخب الجزائري لكرة اليد بهزيمة ثقيلة أمام النرويج 36-23 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالدور الرئيسي لكأس العالم لكرة اليد.

-انتزع المنتخب الفرنسي فوزاً صعباً من نظيره الآيسلندي 28-26 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالدور الثاني (الدور الرئيسي) ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حالياً في مصر.

-حقق المنتخب المصري انتصاره الثاني على التوالي في الدور الثاني (الدور الرئيسي) ببطولة العالم لكرة اليد، بفوزه على المنتخب البيلاروسي 35-26 اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

-استعاد منتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد اتزانه في بطولة العالم الـ27 وحقق فوزاً كبيراً 32-20 على منتخب مقدونيا الشمالية اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الثاني (الدور الرئيسي) للبطولة المقامة حالياً في مصر.

-عزز المنتخب البرتغالي لكرة اليد فرصه في بلوغ دور الثمانية ببطولة العالم الـ27 بفوزه الثمين 33-29 على نظيره السويسري اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الثاني (الدور الرئيسي) للبطولة المقامة حالياً بمصر.

-لن يشارك البريطاني آندي موراي اللاعب الأول على العالم سابقاً في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الشهر المقبل بعد إصابته بكوفيد-19 في وقت سابق هذا الشهر.

-أعلنت رابطة الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية اليوم الجمعة، أن 22 ألف مشجع سيشاهدون مباراة الـ”سوبر بول إل في” على ملعب ريموند جيمس، من بينهم 7500 ممن يعملون في الرعاية الصحية تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا، سيحضرون مجاناً.

-أحرز ليبرون جيمس 34 نقطة في الربع الأخير، ليقود لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب للفوز 113-106 على مضيفه ميلووكي باكس، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

-قال رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية، ياسوهيرو ياماشيتا، اليوم الجمعة، إن تقريراً حول توصل الحكومة اليابانية إلى قرار بإلغاء أولمبياد طوكيو عار من الصحة و”ملفق”.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟