بلحيمر: “إثراء مسودة مشروع قانون الانتخابات مع مختلف الفاعلين وفي مقدمتهم الأحزاب السياسية والمجتمع المدني”.

مسعود زراڨنية26 يناير 2021آخر تحديث :
بلحيمر: “إثراء مسودة مشروع قانون الانتخابات مع مختلف الفاعلين وفي مقدمتهم الأحزاب السياسية والمجتمع المدني”.

 

 

أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر،في تصريحات ادلى بها لوسيلة إعلامية محلية، أن المواعيد الانتخابية المقبلة ستكون فرصة لتأكيد حرص الدولة على “أخلقة العمل السياسي وترقية أداء منتخبي الشعب في إطار الشفافية ومحاربة الفساد”.

وقال بلحيمر : أن “الانتخابات التشريعية والمحلية المبكرة ستكون، عندما يحين موعدها، فرصة لتأكيد حرص الدولة على أخلقة العمل السياسي وترقية أداء منتخبي الشعب في إطار الشفافية ومحاربة الفساد وتكافؤ الفرص بين النساء والرجال وتعزيز مشاركة الشباب الجزائري دون استثناء”.

وأضاف أنه بعد إصدار الدستور المعدل، تجري حاليا عملية “إثراء مسودة مشروع قانون الانتخابات مع مختلف الفاعلين وفي مقدمتهم الأحزاب السياسية والمجتمع المدني”.

وفي رده على سؤال بخصوص تقييم الحصيلة السنوية لعمل الحكومة، اعتبر الناطق الرسمي للحكومة أنه “من الطبيعي ألا تكون حصائل كل القطاعات الوزارية بنفس المستوى وبنفس النتائج المرجوة أو المتوقعة، لهذا فإن مجلس الوزراء لما يخصص اجتماعا لتقييم الأداء الحكومي، فإنه يسعى إلى العمل على استدراك الوضع من خلال فهم مكامن الضعف وأسباب أو معوقات التقدم وطرح المخرجات الكفيلة بتعزيز أداء الطاقم الحكومي خدمة للوطن وللشعب لا غير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل