تونس: الكشف عن التقرير العلمي والجنائي حول الظرف المشبوه.

مسعود زراڨنية29 يناير 2021آخر تحديث :
تونس: الكشف عن التقرير العلمي والجنائي حول الظرف المشبوه.

 

أكدت اليوم الجمعة ، النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس، أنه بعد الإطلاع على محتوى التقرير الفني الصادر عن الإدارة الفرعية للمخابر الجنائية والعلمية :” تبين في خلاصة الأعمال الفنية، أنه تم اجراء اختبارات فنية على الظرف المشبوه بواسطة أجهزة فنية وبطريقة علمية، فتبين عدم احتوائه على أية مواد مشبوهة سامة أو مخدرة أو خطرة أو متفجرة “.

و اشارت النيابة في بيان لها أن الإدارة الفرعية للمصالح الجناية تحصلت مصالح رئاسة الجمهورية يوم 26 جانفي الجاري على ظرف ممزق، وطالبت النيابة بإجراء الاختبارات الفنية اللازمة عليه :”أن الادارة المذكورة أرجعت الظرف الممزق لمصالح رئاسة الجمهورية بنفس التاريخ بعد اجراء الاختبارات الفنية المطلوبة “.

بأنه بناء على ما تم تداوله من معلومات حول وجود تقرير اختبار فني على الظرف المشبوه، وجهت بتاريخ اليوم الجمعة، مكتوبا للإدارة الفرعية للمخابر الجنائية والعلمية بوزارة الداخلية، عن طريق الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بتونس، للاستفسار عن وجود ذلك التقرير من عدمه وموافاتها به إن وجد، وقد تلقت بنفس التاريخ إجابة مرفقة بتقرير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل