اختتام الطبعة الأولى من مشروع تينهينان للتكوين والتأطير النسوي التقني والإداري

م .ك31 يناير 2021آخر تحديث :
اختتام الطبعة الأولى من مشروع تينهينان للتكوين والتأطير النسوي التقني والإداري

اختتمت اليوم الأحد 31 جانفي 2021 المرحلة التكوينية الأولى ضمن الطبعة الأولى من مشروع تينهينان للتكوين والتأطير النسوي، التقني والإداري، على مستوى معهد علوم وتكنولوجيات الرياضة بعين البنيان، علما ن هذه المرحلة انطلقت يوم الثلاثاء 26 جانفي 2021، إذ شهدت مشاركة ما يقارب 100 رياضية من قدماء الرياضيات في عدة اختصاصات رياضية منها السباحة، كرة السلة، ألعاب القوى، كرة اليد، الفوفيتنام،الجيدو، الأيروبيك، كرة الطائرة، الفنون القتالية،المصارعة، التايكوندو، الملاكمة، كرة القدم، و ينحدرن من الولايات الداخلية. و ولايات الجنوب الجزائري. فيما ستليها لاحقا، مراحل تكوينية أخرى، بحيث ستنطلق المرحلة الثانية في الفترة من 21 إلى 27 مارس 2021. أمّا المرحلة الثالثة فستكون في الفترة من 23 إلى 29 ماي 2021.
للإشارة فإنّ مشروع تينهينان ينقسم على ثلاث مراحل تكوينية، بحجم ساعي مقدّر بـــ245 ساعةو شملت المرحلة الأولى منه، عدة مواد ومحاور منها محاضرات نظرية في منهجيات التدريب، تسيير وتنظيم التظاهرات الرياضية، دروس بيداغوجية و تربصات تطبيقية. على مدار خمسة أيام، فيما ستُتبع هذه المرحلة من التكوين، بتربصات ميدانية تطبيقية على المستوى المحلّي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل