رسالة عاجلة من وليد صادي لوزير الشباب والرياضة

عمار1 فبراير 2021آخر تحديث :
رسالة عاجلة من وليد صادي لوزير الشباب والرياضة

وجه وليد صادي المرشح المقبل رئاسة الفاف رسالة عاجلة لوزير الشباب والرياضة جاء فيها

يشرفني أن أوجه مناشدة عاجلة إليكم من أجل منع الإدارة الحالية للاتحاد الجزائري لكرة القدم من تقديم أي مبادرة تهدف إلى تعديل النظام الأساسي للاتحاد عشية تجديد رئاسته وسبب توصية من الهيئة الدولية لكرة القدم وبالتحديد الفيفا.
السيد الوزير ، الأخلاق والأخلاق يريدون عدم التذرع بأي ذريعة أو دافع لخدمة المصالح الشخصية أو منع نتيجة عملية انتخابية حرة ونزيهة وشفافة أو اللجوء إلى القانون للقيام بتمرير الحقوق ، وهذا للأسف هو المرجح سيحدث إذا كانت رئاسة الفاف ستشرع في إجراء أي تعديل على نظامها الأساسي عشية انتهاء ولايته تحت ذريعة أمر قضائي من الفيفا بينما اتحادات كرة القدم الأفريقية مثل نظرائهم من السنغال وموريتانيا ، المرشحين لرئاسة CAF ، فضل تأجيل تنفيذ هذا الأمر بعد إجراء الانتخابات المقررة.
كما أطلب منكم سيدي الوزير استخدام سلطتكم ووفقًا لصلاحياتكم من أجل تأجيل تعديل النظام الأساسي للاتحاد الجزائري لكرة القدم ولضمان ألا تكون هذه التعديلات سببًا لإقصاء المرشحين المحتملين. من أجل الإنصاف والعدالة.

أرجو أن تتقبلوا ، سيدي الوزير ، التعبير عن أسمى آيات التقدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل