سوناطراك : عجال يشرف على أشغال اجتماع دراسة وتسيير نادي وفاق سطيف

loay7 ديسمبر 2023آخر تحديث :
سوناطراك : عجال يشرف على أشغال اجتماع دراسة وتسيير نادي وفاق سطيف

أشرف الرئيس المدير العام لسونلغاز، مراد عجال، وضمن زيارة العمل التي قادها اليوم الخميس 07 ديسمبر 2023، إلى ولاية سطيف، على أشغال اجتماع جمعه بأعضاء الطاقم الإداري و التقني لفئة الأكابر لفريق وفاق سطيف، وذلك لمناقشة عدد من المواضيع المتعلّقة بتسيير و ادارة الفريق الذي تم نقل ملكيته لمجمّع سونلغاز عن طريق شركة بلاك إيقلس سطيف منذ جويلية 2023.

وخلال كلمته الافتتاحية و بحضور أعضاء مجلس إدارة شركة بلاك إقلس وفاق سطيف، أبدى الرئيس المدير العام لسونلغاز، ارتياحه بخصوص مستوى أداء الفريق رغم المرحلة الانتقالية التي مرّ بها، مشيرا أن هذا الاجتماع يأتي من اجل الإستماع لانشغالات و اهتمامات الفريق التقني و التقرب منهم و ذلك من أجل ارساء طريقة عمل أكثر فعالية و احترافية من شأنها أن تخدم الفريق. وبالمناسبة، استمع المسؤول الأول لسونلغاز،مراد عجال، لانشغالات الفريق التقني و على راسهم فرانك دوما المدرب الاساسي، وفي السياق قدّم الرئيس المدير العام لسونلغاز توجيهاته للفريق بخصوص التسيير مؤكدا أن الطاقم التقني يحظى بثقته الكاملة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل