ضيافات يستقبل السفير السعودي في الجزائر

م .ك2 فبراير 2021آخر تحديث :
ضيافات يستقبل السفير السعودي في الجزائر

توطيدا للعلاقات الاقتصادية بين الجزائر و المملكة العربية السعودية، استقبل الوزير المنتدب لدى الوزير الأول، المكلف بالمؤسسات المصغرة ، السيد ضيافات نسيم ، يوم الثلاثاء 02 فيفري2021، بمقر الوزارة، سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر، السيد عبد العزيز بن إبراهيم العمريني.
خلال هذا اللقاء أكد السيد الوزير على أن رؤساء المؤسسات المصغرة والشباب المقاول في البلدين بإمكانهما قيادة قاطرة التعاون الاقتصادي بين الجزائر والسعودية، حيث أن الإمكانيات التي يحوزها شباب البلدين تمثل دافعا قويا يجب استغلاله وتثمينه من أجل تنويع اقتصاد البلدين وتحقيق أهدافهما المستقبلية .
كما أضاف السيد الوزير أن الجزائر تمتلك تجربة كبيرة بخصوص المؤسسات المصغرة والمقاولاتية، يمكن تبادلها مع الشقيقة المملكة العربيةالسعودية، في إطار برنامج عمل وتعاون يلبي احتياجات البلدين.
بدوره السفير السعودي أكد على ضرورة الإرتقاء بمستوى العلاقات الاقتصادية بين البلدين، خاصة في مجال المقاولاتية إلى مستوى العلاقات التاريخية التي تجمع بلاده بالجزائر .
حيث عبر عن عزمه الكبير وتطلعه لتحقيق مختلف الأهداف التي يصبو إليها الشباب الجزائري والشباب السعودي في مجال المقاولاتية والمؤسسات المصغرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل