سواكري تشارك في حملة للتبرع بالدم.

مسعود زراڨنية4 فبراير 2021آخر تحديث :
سواكري تشارك في حملة للتبرع بالدم.

سواكري تشارك في حملة للتبرع بالدم.

 

شاركت السيدة سليمة سواكري كاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة، “صبيحة اليوم الخميس 04 فيفري 2021، في حملة للتبرع بالدم من تنظيم المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين ONJSA، بالتنسيق مع الوكالة الوطنية للدم ANS على مستوى القاعة البيضاوية بالمركّب الأولمبي محمد بوضياف، الجزائر العاصمة”.

وحسب منشور على الصفحة الرسمية لكاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “هذه المبادرة القيمة جاءت موازاة مع تزايد الطلب على هذه المادة الحيوية والأساسية للكثير من المرضى في المستشفيات وذلك إثر القيود التي فرضتها جائحة كورونا في تقليص مخزونات الدم على مستوى مختلف المراكز الاستشفائية، فيما ستساهم هذه العملية التضامنية دون شكّ في التخفيف من معاناة المرضى، لاسيما منهم مرضى فقر الدم، مرضى السرطان وخصوصا الأطفال. وشهدت مشاركة واسعة للرياضيين على غرار عبد الكريم فرقات، ولاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد، ولاعبات المجمع البترولي لكرة السلة.”

وحسب نفس المصدر كانت هذه الحملة للتبرع بالدم ،”فرصة أيضا لدعوة جميع الرياضيين ورياضيي النخبة للمشاركة في هذا اليوم للتبرع بالدم الذي بقي مفتوحاً إلى غاية الساعة الثالثة زوالا والمساهمة في إنقاذ إخوانهم المرضى الذين هم في أمسّ الحاجة، في وذلك ليس بغريب على كافة شرائح المجتمع الجزائري المعروف بجوده وكرمه وتضامنه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل