اعادة انتخاب موسى فقي على رئيسا لمفوضية الاتحاد الافريقي

عمار7 فبراير 2021آخر تحديث :
اعادة انتخاب موسى فقي على رئيسا لمفوضية الاتحاد الافريقي

 أعيد انتخاب موسى فقي محمد يوم السبت رئيسا لمفوضية الاتحاد الافريقي لمدة  أربع سنوات و ذلك خلال الدورة العادية ال34 لمؤتمر قمة للاتحاد الافريقي  عبر تقنية التخاطب عن بعد بأديس أبابا حسبما ذكرت المتحدثة باسمه ايبا كالوندو  .

و قد افتتحت أشغال الدورة ال34 العادية لمؤتمر قمة رؤساء  وحكومات دول الاتحاد الافريقي عبر  تقنية التخاطب عن بعد في أديس أبابا تحت شعار” الفنون و الثقافة و التراث ، أدوات لبناء إفريقيا التي نريد”.

و من المفروض  ان تعكف هذه الدورة التي تدوم اشغالها يومين على متابعة تقرير حول ما تم تحققه فيما يخص استجابة الاتحاد الافريقي لوباء فيروس كورونا في افريقيا .

و دعا الوزير الأول السيد عبد العزيز جراد الذي يشارك في  هذه القمة بصفته ممثلا لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الى تعزيز التضامن  الافريقي والعالمي وتوحيد الجهود المشتركة من أجل التصدي لجائحة “كوفيد 19″، مشددا على ضرورة وصول الدول الفقيرة إلى اللقاح ضد هذا الوباء والخروج من هذه الأزمة الصحية التي أضرت بجهود بعث التنمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل