العميد قواسمية يزور مدرسة ضباط الصف بمليانة

عمار9 فبراير 2021آخر تحديث :
العميد قواسمية يزور مدرسة ضباط الصف بمليانة

أجرى قائد الدرك الوطني العميد قواسمية نور الدين اليوم، زيارة عمل وتفتيش إلى مدرسة ضباط الصف للدرك الوطني، الشهيد عمر ياسف المدعو عمر الصغير، بمليانة.

وأوضحت قيادة الدرك الوطني في بيان لها أن الزيارة تندرج في إطار العناية التي توليها القيادة للتكوين وتأكيدا على دوره الحيوي في ضمان جاهزيـة مـورد بشـري كفؤ، قادر على الاضطلاع بالمسؤوليات الراهنة بكل احترافية وأخلاقيات مهنية عالية، واع ومتجاوب مع مستجدات الميدان، مضطلع بأمانة ضمان الأمن والنظام العموميين.

ووقف العميد خلال الزيارة على مختلف التكوينات التي يقدمها هذا الصرح التكويني، أين تابع بعض التمارين التطبيقية والدروس النموذجية وقُدّمت له شروحات عن سير العملية التكوينية في مجال الشرطة القضائية ومختلف العلوم العسكرية، كما قام بمعاينة وتفقّد المرافق والهياكل البيداغوجية.

كما اجتمع قائد الدرك الوطني مع الإطارات المكوِّنة والمتربصين، حيث أكَّد على المنزلة الرفيعة التي توليها القيادة للتكوين بمختلف درجاته، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود للرقي بهذا الصرح، وتعزيزاللمنظومة التكوينية، ضمن مسار التأهيل النوعي لمستخدمي المؤسسة ووضعهم على سكة الإحترافية، وفق المناهج العلمية الحديثة، ضمانا للأمن والسكينة العموميين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل