وزير الطاقة يستقبل رؤساء بعض المجالس الشعبية البلدية

م .ك14 فبراير 2021آخر تحديث :
وزير الطاقة يستقبل رؤساء بعض المجالس الشعبية البلدية

استقبل وزير الطاقة السيد #عبد_المجيد_عطار مرفوقا بوسيط الجمهورية السيد #كريم_يونسي يوم الأحد 14/02/202 بمقر الدائرة الوزارية رؤساء المجالس الشعبية البلدية لكل من بن سرور ولاية المسيلة. تيشي و تيفرة و صواما ولاية بجاية. بومنصور و زكري و ياكوران ولاية تيزي وزو. كلهم مرفوقين بعدد من ممثلي المجتمع المدني في هذه المناطق. حيث طرح هؤلاء جملة من الانشغالات و الملفات المتعلقة بقطاع الطاقة و عمليات الربط و التموين بالغاز و الكهرباء. و استن السيد الوزير بامعان للانشغالات المطروحة و إستعرض بحضور المدير العام للغاز و الكهرباء بالوزارة دراسة الحالة لجملة من المشاريع قيد الإنجاز و المبرمجة في المنطقة. بالإضافة إلى خريطة المناطق المصنفة ضمن مناطق الظل حيث عبر السيد الوزير عن إستعداد الوزارة و التزامها بالتكفل بعديد الملفات المطروحة و إستعرض من جهته المشاكل التي تعيق سونلغاز في ربط و تموين بعض المناطق بالغاز او الكهرباء نظرا لوجود اعتراضات مرور للمشاريع عبر اراضي خاصة و هنا نبه السيد الوزير رؤساء البلديات إلى ضرورة لعب الدور اللازم لحل هذه المشاكل قصد استكمال و مباشرة الكثير من المشاريع المتوقفة لهته الأسباب. و استكمل الاطراف النقاش حول السبل المثلى لحل شتى انواع مشاكل الربط و التموين و الخدمات الطاقوية و أمن المنشآت .
و في الأخير أكد السيد الوزير عن اهمية التكفل بمناطق الظل و المستثمرات الفلاحية كاولوية وطنية مطلقة بشكل سريع فعال و دائم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل