شركة النقل بالسكك الحديدية تراجع أجور عمالها.

ب جموعي15 فبراير 2021آخر تحديث :
شركة النقل بالسكك الحديدية تراجع أجور عمالها.

في بيان لها اليوم أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية لكافة إطاراتها وعمالها، أنه تبعا لنتائج عمليات التدقيق الجارية على مستوى مختلف هياكل ومديريات المؤسسة، لاسيما الوحدات الجهوية المكلفة بتسيير الموارد البشرية، تمّ الكشف عن عدة نقائص واختلالات في مجال تسيير الموارد البشرية ومعالجة الأجور.

وقرّرت المديرية العامة للشركة، تنصيب لجنة للإشراف على تحضير إطلاق عملية اقتناء برمجيات جديدة خاصة بتسيير الموارد البشرية والأجور.

وتتولى اللجنة تحديد الاحتياجات فيما يخص تسيير الموارد البشرية من أجل إعداد دفتر الشروط، إضافة إلى وضع تحت تصرف المتعامل الذي سيتم اختياره إثر ذلك، كل التعليمات والتدابير القانونية المعمول بها في مجال تسيير الموارد البشرية، وكذا متابعة والمصادقة على كافة مراحل إنجاز المشروع.

ويهدف هذا المشروع، إلى تحقيق تسيير مرن وفعّال للموارد البشرية، خاصة فيما يتعلق بعمليات التوظيف والتكوين وتسيير المسار المهني للعمال، إضافة إلى تسيير أكثر نجاعة لعملية معالجة الأجور على مستوى الشركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل