وزير الطاقة يستقبل رئيس الفدرالية الوطنية لعمال البترول و الغاز و الكيمياء

نور17 فبراير 2021آخر تحديث :
وزير الطاقة يستقبل رئيس الفدرالية الوطنية لعمال البترول و الغاز و الكيمياء

استقبل اليوم الأربعاء 17/02/2021 وزير الطاقة السيد عبد المجيد عطار بالدائرة الوزارية. رئيس الفدرالية الوطنية لعمال البترول و الغاز و الكيمياء السيد حمو طواهرية. بطلب من هذا الأخير. و ذلك بحضور الأمين العام لوزارة الطاقة و رئيس ديوان الوزير. حيث تطرق الاطراف لاهم الملفات التي تخص القطاع و سبل دعم و الاهتمام بالعامل البشري في المؤسسات التابعة له. كونه عامل أساسي للحفاظ على وتيرة الإنتاج و نوعية الخدمة و نمو القطاع ككل . و استمع السيد الوزير باهتمام كبير للانشغالات المطروحة من طرف السيد رئيس الفدرالية الوطنية لعمال البترول و الغاز و الكيمياء. حيث أكد حرص الوزارة و منه الدولة على ضمان استقرار القطاع و توفير المحيط الامثل للموارد البشرية مع رعاية الصالح العام.
و في الأخير اتفق الطرفان على ضرورة العمل معا و بنهج الحوار و النقاش البناء و التعاون من أجل الحفاظ على سكينة القطاع و توجيه تركيزه الكامل و الجهد العام نحو الرهانات و التحديات المطروحة أمامه و التي تقبل عليها الجزائر ككل. من أمن طاقوي، تجديد الاحتياطات و الحفاظ عليها.،و رفع الإنتاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل