سفارة الولايات المتحدة تعلن عن جديد في منح التأشيرات للجزائريين

مروان كروم
الأخبار
مروان كروم28 فبراير 202172 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
سفارة الولايات المتحدة تعلن عن جديد في منح التأشيرات للجزائريين

اعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الجزائر اليوم عن مستجدات حول أوضاع التأشيرة حيث تم إلغاء الإعلان الرئاسي 10014 في 24 فيفري 2021. يُسمح الآن لحاملي تأشيرة التنوع DV2020 بالسفر إلى الولايات المتحدة. سيستأنف كذلك القسم القنصلي لدينا معالجة IR5 ، F1 ، F3 ، F4 ، فئات تأشيرة التفضيل العائلي (F2A ، F2B) ، وتأشيرات التنوع (DV2021) ، وتأشيرات الهجرة القائمة على العمل. نواصل منح الأولوية للفئات ذات الصلة المباشرة ، بما في ذلك تأشيرات الخطيب ، تليها أعداد محدودة من تفضيلات الأسرة ، وتأشيرات التنوع ، والتأشيرات القائمة على العمل. NVC أو KCC وإلّا فسوف تتصل السفارة بك مباشرة عندما نتمكن من تحديد موعد مقابلتك.

يرجى ملاحظة أنه بسبب الجائحة المستمرة، لا تزال قيود السفر الأخرى سارية في الولايات المتحدة والجزائر ودول العبور. تخضع أنماط الرحلات وإجراءات خطوط الطيران وفتحات المطارات للتغيير وللمتطلبات الإضافية.

مرة أخرى ، بالنسبة لجميع فئات التأشيرة المذكورة أعلاه ، فسوف تتصل السفارة أو مكاتب التأشيرات الأخرى بك مباشرةً عندما نتمكن من تحديد موعد مقابلة. لا ينبغي إدراج استفسارات الحالة المحددة في التعليقات أدناه ولكن يجب إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى القسم القنصلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.