جيلالي سفيان: بقايا العصابة تحاول عرقلة التغيير

عمار3 مارس 2021آخر تحديث :
جيلالي سفيان: بقايا العصابة تحاول عرقلة التغيير

كشف رئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان خلال المنتدى الذي نظمته الجريدة الالكترونية “الجزائر الآن” وقناة “بورتيفي” ان بقايا النظام الفاسد لا تزال تفسد السياسة المنتهجة في سبيل احداث التغيير والخروج بمطلب الشعب الجزائري الذي عبر خلال حراكه السلمي منذ فيفري 2019، على رغبته الجامحة في انهاء بقايا النظام الفاسد وسلوكيات البيروقراطية والكوارث التي كانت تحدث في زمن العصابة، وقال جيلالي سفيان ان هناك ثوة مضادة تحاول افساد هذا “التغيير” الذي تحاول السلطة الحالية تجسيد على ارضية الميدان.

وأضاف جيلالي :  انه يترأس فعلا حزبا معارضا كان ضد كل السياسات التي كان تتبعها السلطة السابقة، لكن الآن فالجزائر تملك رئيس شرعي تم انتخابه من قبل الشعب الجزائري وهو عبد المجيد تبون الذي فضلنا كما قال جيلالي سفيان، تجديد الحوار معه بغية المضي قدما نحو التغيير والقضاء نهائيا على العصابة التي لا تزال تسري في المجتمع الجزائري، واضاف جيلالي سفيان انه يدعم الجزائر الجديد وبكل وضوح هو مع من يصلح البلاد والعباء وليس العكس كما كان يحصل سابقا.

وأضاف :  ان من تكلم عن راتب 40 مليون سنتيم الذي يتقاضاه البرلمانيينّ ، هو نفسه يقصد “السيناتور عبد الوهاب بن زعيم”من استفاد من النظام السابق حيث منح له عقارات بولاية خنشلة، متسائل في ذات الوقت:”لماذا تحدث بن زعيم عن بعض الأشخاص فقط، بن زعيم تحدث عن بعض رؤساء أحزاب التي تلعب دورا هاما في الحواروهو من استفاد كثيرا في النظام السابق”. واكد المتحدث انه سيتوجه للقضاء ضد كل هذه الاتهامات.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل