تلقيح موظفي الخطوط الجوية الجزائرية قريبا

بوزيان جموعي
2021-03-03T16:23:04+01:00
الأخبار
بوزيان جموعي3 مارس 202132 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
تلقيح موظفي الخطوط الجوية الجزائرية قريبا

في حوار له مع موقع VVA أكد المتحدث باسم شركة الطيران الوطنية الجزائرية، أمين أندلسي، أن حملة التلقيح لموظفي الجوية الجزائرية ستنطلق على النحو الموصى به من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي IATA، موضحا أن هناك فئات ذات أولوية مثل موظفي الرحلة، الذين هم على اتصال مباشر بالركاب و أكثر عرضة، ثم موظفي التوقف.

وأضاف أمين أندلسي أنه تم تعليق الرحلات من وإلى الصين بداية من الثامن مارس خلال 15 يوم ، لأن الطائرات كانت تهبط في مطار تشنغدو بمجرد الوصول إلى هناك ، يتم فحص الركاب وأفراد الطاقم بشكل منهجي. إذا كان عدد الحالات الإيجابية أكثر من خمس ، فلا يُسمح لأي شخص بدخول بكين، وكان عدد الحالات الإيجابية أعلى من العتبة التي حددتها السلطات الصينية وهي ست حالات في المجموع وأظهرت الاختبارات إصابة أربعة صينيين واثنين من أفراد طاقم الخطوط الجوية الجزائرية.

وأوضح المتحدث باسم شركة الطيران الجزائرية أن الخطوط الجوية الجزائرية ليست الوحيدة المتضررة من هذا النوع من التعليق، بل حتى الخطوط الجوية الفرنسية وطيران الإمارات لمدة ثلاثة أسابيع، وأرجع قرار استئناف الرحلات للسلطات العمومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.