الجزائر ستستلم جرعات جديدة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا قريباً

عمار6 مارس 2021آخر تحديث :
الجزائر ستستلم جرعات جديدة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا قريباً

أعلن المدير العام لمعهد باستور الجزائر، البروفيسور فوزي درار، أن الجزائر ستستلم خلال الأيام القليلة المقبلة جرعات جديدة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، مضيفا أن مصالحه قامت لحد الساعة بتوزيع حوالي 300 ألف جرعة من اللقاح على المستوى الوطني.

وكشف المدير العام لمعهد باستور، البروفيسور فوزي درار، مساء أمس الجمعة لدى نزوله ضيفا على حصة “الصحة في أسبوع” للتلفزيون الجزائري، أن عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بالجزائر “مست كل ولايات الوطن وأنه خلال الأيام القليلة المقبلة سنستلم جرعات جديدة من هذه اللقاحات من مخابر مختلفة مما سيسمح لنا بتلقيح أكبر عدد ممكن من الجزائريين”.

وفي هذا الشأن، قال البروفيسور فوزي درار، أن الجزائر “تقوم حاليا بمشاورات مع مختلف المخابر العالمية التي تنتج اللقاحات المضادة لفيروس كورونا من أجل اقتناء جرعات إضافية “، مضيفا أن “الطلب العالمي على هذه اللقاحات في تزايد مستمر ونحن في الجزائر الدولة تقوم بمجهودات كبيرة ومشاورات واتصالات من أجل الحصول على هذه اللقاحات بشكل تدريجي “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل