“ديزني لاند” تعود قريباً

عمار7 مارس 2021آخر تحديث :
“ديزني لاند” تعود قريباً

أعيد افتتاح دور السينما في مدينة نيويورك يوم  الجمعة، فيما تستأنف ديزني لاند والمتنزهات الترفيهية الأخرى بكاليفورنيا نشاطها بشكل محدود مع بداية الشهر المقبل، بعد ما يقرب من عام من الإغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتشكل هذه الخطوة إشارة مشجعة لسكان أمريكا على أن الحياة قد تبدأ في العودة إلى طبيعتها مرة أخرى.

وفتحت دور السينما بطاقة 25% مع ما لا يزيد عن 50 شخصاً لكل دار التزاماً بإرشادات ولاية نيويورك التي أعلنها حاكم الولاية أندرو كومو في فيفري. وسيتعين على رواد السينما وضع كمامات والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وسيتم تشجيعهم على استخدام المناديل المطهرة والمطهرات والتي يتم وضعها في جميع أنحاء دور السينما.

وأعطى مسؤولو الصحة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية الضوء الأخضر أمس الجمعة لديزني لاند التابعة لوالت ديزني وغيرها من المتنزهات الترفيهية لاستئناف نشاطها بطاقة محدودة ابتداء من أول أفريل. وقالت وزارة الصحة بكاليفورنيا إن السعة ستكون قاصرة على ما يتراوح بين 20 و30%.

وقال رئيس منتجع ديزني لاند كين بوتروك، في بيان إن القرار يعني “إعادة آلاف الأشخاص إلى العمل ومساعدة الأعمال التجارية المجاورة ومجتمعنا بأكمله”.

وأدى الإغلاق الذي استمر نحو عام والذي تم فرضه لمنع انتشار كورونا إلى إلحاق الضرر بمؤسسات تشغيل المسارح والسينما وقطاع الترفيه في جميع أنحاء البلاد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل