ساحلي يستقبل السفير الاسباني بالجزائر

عمار14 مارس 2021آخر تحديث :
ساحلي يستقبل السفير الاسباني بالجزائر

استقبل اليوم الأمين العام لحزب التحالف الوطني الجمهوري بلقاسم ساحلي، بالمقر المركزي للحزب بالجزائر العاصمة، سفير إسبانيا بالجزائر فرنندو موران.

و قد كان اللقاء الذي حضره وفد عن قيادة الحزب و كذا الوزير المستشار بالسفارة الإسبانية، فرصة للحوار و التبادل حول القضايا التي تهّم البلدين، و كذا مستجدات الوضع الإقليمي و الدولي.

وأعرب  ساحلي خلال اللقاء عن ارتياحه لمستوى العلاقات بين البلدين، مؤكدا بأن الإرادة و الرغبة المعبّر عنهما مؤخرا من طرف قادة البلدين، الرئيس عبد المجيد تبّون و رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سونشاز، من شأنهما الدفع نحو ترقية و تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، بما يعود بالفائدة على الشعبين، من خلال ترقية التبادل الاقتصادي و التجاري و نقل الخبرات و تحويل التكنولوجيا و تشجيع الاستثمار، بالإضافة إلى أهمية توسيع التعاون الثنائي إلى قطاعات المؤسسات الصغيرة و المتوسطة، و اقتصاد المعرفة و الابتكار التكنولوجي و الصناعات التحويلية و الاتصالات، و الانتقال الطاقوي و الطاقات المتجددة و المناجم، و الفلاحة و الصيد البحري و السياحة و الخدمات. كما تمّ التطرق إلى تطورات المفاوضات الجارية لترسيم الحدود البحرية بين البلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل