آخر مستجدات المواجهات بين جيش التحرير الصحراوي و قوات الإحتلال المغربي.

مسعود زراڨنية20 مارس 2021آخر تحديث :
آخر مستجدات المواجهات بين جيش التحرير الصحراوي و قوات الإحتلال المغربي.

 

تواصل وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، هجماتها لليوم الـ 129 على التوالي مستهدفة من خلالها معاقل قوات الاحتلال المغربي في نقاط متفرقة من جدار الرملي الفاصل الذي يقسم الصحراء الغربية إلى جزئيين، حسب البيان العسكري الصادر اليوم عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأشار البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الصحراوية اليوم السبت، الى أن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت أمس الجمعة تمركز قوات الاحتلال المغربي بمنطقة أركيز بقطاع الكلتة و أكرارة لحديد بقطاع الفرسية.

أما نهار اليوم السبت فقد ركزت قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، نيران أسلحتها على نقاط تمركز جنود الاحتلال في مواقع متفرقة من الجدار الجديد الذي شيدته قوات الاحتلال في منطقة أتويزكي، مستهدفة عدد من المواقع في منطقة أكرارة العربي بقطاع أتويزكي وقواعد الجنود المغاربة المتمركزين في منطقة لمسامير بقطاع أتويزكي.

كما شنت القوات الصحراوية “قصفًا عنيفًا على جحور القوات المغربية المتخندقة بمنطقة كصبة الشهداء بقطاع أتويزكي وبمنطقة فدرة لكطيطيرة بقطاع حوزة الى جانب استهداف مواقع الجنود بمنطقة روس أوديات أشديدة بقطاع الفرسية”، حسب ما جاء في بيان وزارة الدفاع .

ولفت البيان، إلى أنه تم تسجيل انفجار لغم أرضي بشاحنة (جي أم سي) تابعة للقوّات المغربية وتم تدميرها بالكامل.

وتستمرّ هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة “معاقل وجحور قوات الاحتلال” التي تكبدت مزيدا من الخسائر في الأرواح والعتاد على طول الجدار الرملي (الذل والعار).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل