نحو إطلاق مشروع كبير ومهم للسكن الريفي

م .ك21 مارس 2021آخر تحديث :
نحو إطلاق مشروع كبير ومهم للسكن الريفي

كشف وزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي اليوم السبت من جيجل عن إطلاق “برنامج كبير ومهم للسكن الريفي خلال الأيام القادمة يشمل جميع ولايات الوطن”.

وأوضح السيد بلعريبي في تصريح للصحافة على هامش إشرافه على انطلاق أشغال إنجاز 600 وحدة سكنية ضمن صيغة البيع بالإيجار للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره (عدل) بمنطقة مزغيطان بالمدخل الغربي لولاية جيجل أن “برنامجا كبيرا للسكن الريفي سيتم إطلاقه في الأيام المقبلة”.

وأضاف الوزير أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يولي أهمية كبيرة لهذه الصيغة من السكن من أجل تثبيت السكان في قراهم والسماح لفئة عريضة من قاطني هذه المناطق ببناء سكناتها.

كما كشف المسؤول الأول عن قطاع السكن بأنه “سيتم تسوية وضعية الفئة الأخيرة لمكتتبي “عدل” ممن لم يقوموا بعملية الاختيار وذلك “بعد نهاية شهر مارس كأقصى أجل”.

وطمأن السيد بلعريبي بالمناسبة أن المكتتبين ضمن هذه الصيغة من الذين أودعوا الطعون وأصحاب الملفات المقبولة ممن لم يقوموا بتسديد الشطر الأول “سوف يسمعون أخبارا سارة نهاية الشهر الجاري”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل