آخر مستجدات المواجهات بين جيش التحرير الصحراوي و قوات الإحتلال المغربي.

مسعود زراڨنية23 مارس 2021آخر تحديث :
آخر مستجدات المواجهات بين جيش التحرير الصحراوي و قوات الإحتلال المغربي.

 

تواصل وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، هجماتها مستهدفة مواقع تخندق جيش الاحتلال المغربي، الذي يتعرض للقصف المتواصل على طول الجدار الرملي، حسب البيان العسكري رقم 132 الصادر اليوم الثلاثاء عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأوضح البيان الذي نقلته وكالة الانباء الصحراوية (وأص)، اليوم “نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات جديدة إستهدفت من خلالها مواقع تخندق جيش الاحتلال المغربي، الذي يتعرض للقصف المتواصل على طول جدران الذل والعار”.

و أضاف البيان بانه، خلال يومِ أمس الاثنين، “قصفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي نقاط تمركز قوات الاحتلال المغربي، بمنطقة لثراثيات بقطاع الكلتة”.

 

أما نهار اليوم، يضيف البيان، “قصفت مفارز متقدمة من جيشنا،جحور قوات

الاحتلال المغربي، بمنطقة اكويرة ولد أبلال ولعكد وسبخة تنوشاد بقطاع المحبس”.

كما قصفت قوات الجيش الصحراوي، مواقع لقوات الاحتلال المغربي بمنطقة أزمول أم خملة، بقطاع أم أدريكة، و كذا منطقة أعظيم أم أجلود بقطاع آوسرد مرتين متتاليتين.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار، يضيف البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل