قائد القوات البرية في زيارة عمل وتفتيش إلى إقليم الناحية العسكرية الثالثة

عمار25 مارس 2021آخر تحديث :
قائد القوات البرية في زيارة عمل وتفتيش إلى إقليم الناحية العسكرية الثالثة
في إطار الزيارات الميدانية لمختلف وحدات قيادة القوات البرية، قام اللواء أعثامنية عمار قائد القوات البرية خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 25 مارس 2021، بزيارة عمل وتفتيش إلى وحدات القوات البرية بإقليم الناحية العسكرية الثالثة، أين كان له استقبال من طرف قائد الناحية العسكرية الثالثة.
البداية كانت في القطاع العملياتي الجنوبي بتندوف/ن.ع3، حيث كان في استقبال قائد القوات البرية على مستوى القاعدة الجوية للانتشار بتندوف نائب قائد الناحية العسكرية الثالثة، ليقوم بعدها بتفقد مختلف الوحدات و الاستماع إلى عروض مختلفة حول مهامها.
في اليوم الثاني انتقل السيد اللواء إلى القطاع العملياتي الأوسط/ن.ع3 حيث تفقد وحدات القوات البرية المنتشرة عبر إقليم القطاع.
ليشهد اليوم الثالث والأخير من الزيارة تنقل قائد القوات البرية إلى مقر الفرقة 40 مشاة ميكانيكية/ن.ع3 أين تفقد الوحدات العضوية للفرقة ومدى جاهزيتها القتالية والعملياتية.
كما كانت هذه الزيارة فرصة لعقد عدة اجتماعات مع إطارات القوات البرية بإقليم الناحية العسكرية الثالثة أسدى من خلالها جملة من التعليمات والتوصيات، حاثا الإطارات والأفراد على مضاعفة الجهود واتخاذ الإجراءات العملية الميدانية الهادفة للرفع من القدرات القتالية للوحدات.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل