مقري: مشاركة حركة مجتمع السلم في التشريعيات المقبلة جاءت بناء على ملائمة الواقع السياسي

م .ك27 مارس 2021آخر تحديث :
مقري: مشاركة حركة مجتمع السلم في التشريعيات المقبلة جاءت بناء على ملائمة الواقع السياسي

أبرز رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري اليوم السبت بولاية النعامة أن مشاركة تشكيلته السياسية في الانتخابات التشريعية المقبلة جاءت بناء على “ملائمة الواقع السياسي الراهن”.

وأوضح السيد مقري خلال إشرافه بقاعة سينما الأمل ببلدية مشرية على لقاء لهياكل حزبه بالولاية أن خوض تشكيلته السياسية للتشريعيات المقبلة “جاء بناء على ملائمة الواقع السياسي الراهن الذي يتناسب مع تحقيق إرادة الشعب وطموحه لاختيار نخبة سياسية تحظى بثقته”.

كما أشار نفس المسؤول السياسي إلى أهمية هذا الموعد الانتخابي سيما، كما قال، أن “رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون قدم الضمانات اللازمة و التزامه بتحقيق قواعد المشاركة والتنافس الانتخابي الديمقراطي النزيه”.

وأبرز رئيس حركة مجتمع السلم أن “لانتخابات التشريعية تمثل الأمل الفسيح لخوض منافسة شريفة و الاحتكام إلى الإرادة الشعبية ومحاربة مظاهر الفساد من أجل بلوغ آفاق ومستقبل أفضل للبلاد”.

ودعا عبد الرزاق مقري في ختام تدخله إلى “المشاركة الواسعة للشعب الجزائري في الاستحقاقات القادمة لأن المواطن بيده الحل لإحداث الفارق التاريخي عن طريق الأصوات التي يضعها في صناديق الاقتراع”، ولكي “تتغلب كثافة المصوتين على مخططات الداعين إلى اليأس والإحباط”، على حد تعبيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل