وزير الخارجية صبري بوقادوم في زيارة عمل لإسبانيا اليوم.

ب جموعي29 مارس 2021آخر تحديث :
وزير الخارجية صبري بوقادوم في زيارة عمل لإسبانيا اليوم.

يواصل وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم تحركاته الدباوماسية أن سيقوم اليوم بزيارة عمل إلى مدريد تلبية لدعوة من نظيرته الإسبانية، السيدة أرانتشا قونزاليس لايا.

تندرج هذه الزيارة في إطار المشاورات التقليدية والمنتظمة بين البلدين اللذين وقعا منذ سنة ألفين واثنين (2002) “معاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون”، ويطمحان إلى تعزيز الحوار السياسي والشراكة الاستراتيجية بينهما بشكل أكبر في جميع القضايا وفي جميع الميادين ذات الاهتمام المشترك، لا سيما في ظل الظرف العالمي الراهن الذي تطبعه الأزمات متعددة الأبعاد.

ويتضمن برنامج السيد الوزير العديد من الأنشطة خلال هذه الزيارة. علاوة على المحادثات مع نظيرته الإسبانية سيحظى السيد الوزير باستقبال من قبل جلالة الملك فيليبي السادس الذي سينقل إليه رسالة من فخامة السيد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

كما سيحضى السيد صبري بوقدوم باستقبال من قبل رئيس الحكومة الإسبانية السيد بيدرو سانشيز، كما يعتزم لقاء العديد من المسؤولين السياسيين السامين الإسبان، لا سيما رئيسة مجلس النواب الإسباني، السيدة ميريتشيل باتيت لامانا، وكذا النائبة الرابعة لرئيس الحكومة الإسبانية وزيرة الانتقال الطاقوي والتحدي الديمغرافي، السيدة تيريزا ريبيرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل