بوقادوم يستقبل من طرف الرئيس التونسي قيس سعيد

م .ك1 أبريل 2021آخر تحديث :
بوقادوم يستقبل من طرف الرئيس التونسي قيس سعيد

استقبل الرئيس التونسي قيس سعيّد، صباح اليوم الخميس 1 أفريل 2021، السيّد صبري بوقادوم، وزير الشؤون الخارجية و الذي أبلغه رسالة شفوية من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبّون. كما تناول اللقاء العلاقات التاريخية بين تونس والجزائر، وسبل توطيدها ودعمها والنهوض بها لتحقيق آمال الشعبين ، فضلا عن تباحث الأوضاع في المنطقة.

وأكّد قيس سعيد على أن تطوير التعاون والشراكة بين البلدين وتدعيم سنّة التشاور في الملفات الثنائية والمسائل الإقليمية والدولية والتنسيق هو خيار ثابت ومبدأ راسخ.
وحمّل قيس سعيد وزير الخارجية صبري بوقادوم نقل تحياته الخالصة إلى أخيه الرئيس عبد المجيد تبون وإبلاغه حرصه القوي على مواصلة العمل سويا لبلوغ ما يرنو إليه الشعبين الشقيقين من تضامن وتكامل.

ومن جانبه، أعرب صبري بوقادوم، في تصريح عقب اللقاء، عن الارتياح الكبير للمستوى المتميّز للعلاقات الخاصة والاستثنائية بين البلدين والشعبين، مضيفا بأن تونس والجزائر تقاسما ماض مجيد، ويواجهان تحديات مشتركة، وتحدوهما نفس الآمال والطموحات نحو مزيد من النمو والازدهار والسلم والاستقرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل