تلمسان: تلمسان: برمجة توزيع 2000 وحدة سكنية “عدل” خلال الأسابيع القليلة القادمة.

مسعود زراڨنية4 أبريل 2021آخر تحديث :
تلمسان: تلمسان: برمجة توزيع 2000 وحدة سكنية “عدل” خلال الأسابيع القليلة القادمة.

من المرتقب توزيع 2000 وحدة سكنية في صيغة البيع بالإيجار “عدل” بولاية تلمسان خلال الأسابيع القليلة القادمة، حسبما أفاد به اليوم الأحد المدير الولائي للسكن لوكالة الانباء الجزائرية.
وصرح غيموز أحمد أنه يرتقب خلال الأسابيع القليلة القادمة الشروع في توزيع 1400 سكن في هذه الصيغة بحي “بوجميل” ببلدية المنصورة و300 ببلدية الحناية و300 أخرى ببلدية أولاد ميمون.
وقد استلم أصحاب هذه السكنات مقررات التخصيص بعد الانتهاء من عملية اختيار مواقع السكنات من قبل مستحقيها, وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”, وفق ذات المسؤول.
وحسب نفس المصدر، تشهد حاليا المواقع السكنية المذكورة التي أنجزتها مؤسسات وطنية وأجنبية مختصة في البناء عملية الرتوشات الأخيرة الخاصة بالتهيئة الخارجية من أجل تسليمها لأصحابها قريبا, استنادا للمتحدث .
كما أضاف نفس المصدر أنه تجري أيضا أشغال إنجاز 400 وحدة سكنية من نفس الصيغة ببلدية الغزوات والتي تسجل تقدما في ورشاتها بنحو 90 بالمائة وسيتم تسليمها مستقبلا لأصحابها فور استكمال الأشغال.
للإشارة فإن حظيرة الولاية من سكنات البيع بالإيجار “عدل”, بما فيها البرامج الجاري انجازها, تقدر بنحو 9.670 وحدة, وزع منها حوالي 3.100 ببلدية تلمسان, من بينها 500 وحدة خاصة بمكتتبي هذا البرنامج لسنة 2002, بالاضافة الى 700 وحدة سكنية ببلدية مغنية و378 سكن ببلدية الرمشي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل