حزب “تاج” يعلن مشاركته في الانتخابات التشريعية المقبلة

م .ك13 أبريل 2021آخر تحديث :
حزب “تاج” يعلن مشاركته في الانتخابات التشريعية المقبلة

أعلنت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر “تاج”، فاطمة الزهراء زرواطي، يوم الثلاثاء، عن مشاركة حزبها في الانتخابات التشريعية المقررة يوم 12 يونيو المقبل ب “وجوه جديدة”.

وأوضحت السيدة زرواطي في ندوة صحفية أن الحزب “استوفى شروط المشاركة في الانتخابات التشريعية ليوم 12 يونيو المقبل”, مشيرة الى أن القوائم “جاهزة وتضم وجوها جديدة يسعى من خلالها الحزب إلى إحداث القطيعة مع الممارسات السابقة”.

وحسب السيدة زرواطي, فان قوائم الحزب “موزعة عبر 58 ولاية من الوطن, الى جانب قوائم تمثل الجالية الجزائرية بالخارج”.

وبخصوص التشريعيات القادمة, اعتبرت السيدة زرواطي أنها تشكل “محطة مفصلية” بالنسبة لمستقبل لجزائر وتتطلب من الطبقة السياسية “رفع مستوى ادائها لبناء مؤسسات شرعية وذات مصداقية نابعة من إرادة الشعب”.

من جهة أخرى, دعت رئيسة الحزب المواطنين الى المشاركة القوية في هذا الموعد لضمان “مصداقية الانتخابات وتفويت الفرصة على المتربصين بالجزائر”.

وبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم, دعت السيدة زرواطي الى “التكافل الاجتماعي ومراعاة المستوى المعيشي للمواطن الذي تأثر بالظروف الصحية”, مؤكدة على ضرورة محاربة الاسراف والتبذير وجعل هذا الشهر الكريم “فرصة لتغيير السلوك وتهذيب النفوس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل