موقع رويترز الإلكتروني يتحول لنظام الاشتراكات

مسعود زراڨنية16 أبريل 2021آخر تحديث :
شعار تومسون رويترز في صورة من أرشيف رويترز.

كشفت رويترز نيوز يوم الخميس عن موقع إلكتروني جديد بنظام الدفع مقابل قراءة المحتوى في إطار مبادرة أوسع نطاقا لاجتذاب المتخصصين في مجالات الأعمال المختلفة.

وإضافة إلى استهداف قرائها الحاليين على مستوى العالم، يأمل موقع رويترز دوت كوم المحدث بجذب متخصصين مقابل دفع 34.99 دولار شهريا من أجل مستوى أعمق من التغطية والبيانات الخاصة بقطاعات الصناعة التي تشمل القانون والأعمال المستدامة والرعاية الصحية والسيارات.
وسيظل رويترز دوت كوم متاحا بالمجان لفترة إطلاع على الأخبار، لكن سيلزم المستخدمين بالتسجيل بعد قراءة خمس قصص. ولم يتضح بعد متى سيبدأ الموقع تحصيل الرسوم.
وبذلك تنضم وحدة الأخبار المملوكة لتومسون رويترز لسوق مزدحم من المؤسسات الإخبارية الكبرى التي تفرض بالفعل رسوما على محتواها.

ومن بين المواقع تلك منافسها في مجال الأخبار المالية بلومبرج دوت كوم الذي يقدم خدماته مقابل 34.99 دولار شهريا قبل العروض الخاصة، في حين يتقاضى موقع وول ستريت جورنال، الذي كان عام 1996 أول المواقع تحولا إلى نظام الاشتراكات، 38.99 دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل