المنتخب الوطني للكاراتي يتربص استعدادا للدورتين التأهيليتين للأولمبياد

اميمة بوربيع19 أبريل 2021آخر تحديث :
المنتخب الوطني للكاراتي يتربص استعدادا للدورتين التأهيليتين للأولمبياد

دخل عناصر المنتخب الوطني للكاراتي دو في تربص تحضيري اليوم بالعاصمة، من أجل المشاركة في الدورة الدولية المؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والمقرر إقامتها في العاصمة البرتغالية لشبونة، في الفترة ما بين 30 أفريل و02 ماي.

وستكون هذه الدورة محطة تحضيرية هامة للنخبة الوطنية قبل الدورة النهائية المؤهلة للأولمبياد، والتي ستستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، بداية من 11 إلى 13 ماي المقبل.

وحسب القائمة التي نشرها الموقع الرسمي لدورة لشبونة، فالجزائر ستشارك بـ16 رياضيا، وهم عن الرجال، سامي براهيمي، حسين دايخي، محمد فيصل بوعقل، يانيس لرجان، معاذ ويتس، سامي تاس، سمير لعكروت، عبد الحكيم حوى، ولدى السيدات، وداد دراو،كاميليا حاج السعيد، لبنة مقداس، لمياء معطوب، إيمان طالب، ريان سلاقجي، يمينة بلعباس، وشيماء ميدي.

وكانت العناصر الوطنية قد أجرت أمس فحوصات الكشف عن فيروس كورونا قبل الدخول في التربص، تلتها زيارة رئيس الإتحادية الجزائرية للكاراتي الجديد ياسين قوري، الذي جمعه حديث مع الرياضيين وحفزهم على بذل كل مجهوداتهم من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الأولمبياد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل