سطيف: حجز قنطار ونصف من الدجاج المجهول المصدر.

مسعود زراڨنية28 أبريل 2021آخر تحديث :
سطيف: حجز قنطار ونصف من الدجاج المجهول المصدر.


تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف من حجز كمية معتبرة من اللحوم البيضاء “دجاج” وسط المدينة سطيف، ناهز وزنها 1.5 قنطار، بسبب مصدرها المجهول، كون صاحبها لا يملك شهادة بيطرية تثبت مصدرها أو صلاحيتها للاستهلاك البشري.حسب ما أوردته الإذاعة المحلية.
وأطر العملية أفراد مجموعة التطهير والنظافة بالمصلحة الولائية للأمن العمومي التابعة لأمن ولاية سطيف، وجاءت إثر نقطة مراقبة أمنية وضعت وسط المدينة، أين تم توقيف مركبة نفعية تم إخضاعها لعملية مراقبة أكدت أنها محملة بكمية معتبرة من اللحوم البيضاء (دجاج) ناهز وزنها الـ 1.5 قنطار، دون حيازة صاحبها أي وثيقة أو شهادة طبية بيطرية تثبت مصدرها أو مكان ذبحها أو حتى صلاحيتها للاستهلاك البشري، فضلا عن انعدام شهادة الاعتماد الصحي للمركبة، ليتم تحويلها للجهات المختصة.
و حسب نفس المصدر، أعدت الضبطية القضائية ملفا جزائيا ضد المخالف عن تهمة نقل لحوم بيضاء دون حيازة شهادة الطبيب البيطري مع انعدام بيانات الوسم التجاري وشهادة الاعتماد الصحي للمركبة أرسل للجهات القضائية المختصة للبت فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل