تنصيب لجنة وزارية مشتركة مكلفة بمتابعة مشروع إنجاز ملعب براقي

م .ك3 مايو 2021آخر تحديث :
تنصيب لجنة وزارية مشتركة مكلفة بمتابعة مشروع إنجاز ملعب براقي

تم اليوم الاثنين بالجزائر تنصيب لجنة وزارية مشتركة بين قطاعي السكن والرياضة، مكلفة بمتابعة مشروع إنجاز ملعب كرة القدم ببراقي.

وجرت مراسم التنصيب تحت اشراف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، بحضور كل من الأمين العام لوزارة الشباب والرياضة ووالي الجزائر الى جانب الاطارات المكلفون بمتابعة المشروع.

وتعمل هذه اللجنة المكونة من ممثلين لقطاعات السكن، الشباب والرياضة، المالية، والداخلية وولاية الجزائر، على متابعة المشروع ومعالجة المشاكل التي تعترض انجازه قصد اتخاذ جميع القرارات اللازمة بهدف تسريع وتيرة الاشغال.

ويأتي تنصيب هذه اللجنة تنفيذا للتعليمات الموجهة من طرف الوزير الأول، عبد العزيز جراد، والقاضية بإنجاز لجنة وزارية متعددة القطاعات للتكفل بملف ملعب 40 ألف مقعد ببراقي والذي ينتظر أن يستضيف -الى جانب ملاعب اخرى- فعاليات البطولة الافريقية المقبلة للمحليين “شان 2023”.

وأوضح بلعريبي في كلمة له خلال مراسم التنصيب أن هذه اللجنة ستسهر على تنسيق جهود القطاعات المعنية بهذا الملف قصد إزالة العراقيل المسجلة والمحتملة وبالتالي السماح بتسليمه في الآجال المحددة عند نهاية السنة الجارية 2021، على حد قوله.

ولفت الوزير إلى تنظيم عدة زيارات ميدانية واجتماعات دورية على مستوى دائرته الوزارية أسفرت عن تأسيس خليتي عمل، تتعلق أولاهما بالدراسات بينما تهتم الثانية بالجانب التعاقدي مع مؤسسة الإنجاز الصينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل