حركة النهضة تدعو المواطنين إلى “اغتنام فرصة الإنتخابات” لتجسيد اختياراتهم

مسعود زراڨنية7 مايو 2021آخر تحديث :
حركة النهضة تدعو المواطنين إلى “اغتنام فرصة الإنتخابات” لتجسيد اختياراتهم

دعا الأمين العام لحركة النهضة يزيد بن عائشة, يوم الجمعة بالجزائر العاصمة, المواطنين إلى الذهاب الى صناديق الاقتراع “بقوة ” في تشريعيات 12 يونيو المقبلة لتجسيد ارادتهم واختيار ممثليهم في الهيئة التشريعية القادمة من اجل التغيير.

كما حث السيد بن عائشة في لقاء مع المترشحين لولايات الوسط المواطنين والمواطنات الجزائريين كل حسب موقعه على “اغتنام هذه الفرصة -رغم الظروف خاصة الصحية -ان يتوجهوا الى صناديق الاقتراع واختيار مرشحيهم الذين سيمثلونهم “وتجسيد ارادتهم من خلال انتزاع الحق في سلطة القرار و مؤسسات ذات مصداقية من اجل احداث التغيير”.

كما ذكر الامين العام بان تشكيلته ستخوض هذه الانتخابات بمترشحين شباب واطارات جامعية وادارية ذات خبرة يتضمنهم العنصر النسوي وذلك على مستوى 33 ولاية حسب القانون الجديد للانتخابات “من اجل تقديم الافضل” .

وبالمناسبة اوضح الامين العام لحركة النهضة ان هذا اللقاء يندرج في اطار اللقاءات التحضيرية والتحسيسية للمرحلة المقبلة المتمثلة في الحملة الانتخابية انه سيتم عقد جلسة تقييمية للمرحلة السابقة فيما بخص جمع التوقيعات واداع القوائم الانتخابية الى جانب النظر في الخطاب الذي ستتبناه الحركة في الحملة والمحاور الاساسية التي سيتم التعرض اليها.
و اضاف المتحدث بانه سيتم خلال هذا اللقاء مناقشة الاجراءات التي ستعتمدها الحركة في تنظيم الحملة سواء من الناحية اللوجستيكية او برمجة خرجات مسؤولو الحزب على مستوى الولايات وكذا فيما يتعلق بمضمون الدعاية والامكانات الى جانب عقد الشرف الذي سيلتزم به المترشحون اتجاه الحزب و بقراراته وخطه السياسي والالتزام بالتعهدات المقدمة للمواطنين.

وعبر السيد بن عائشة عن امله ان يكون الاستحقاق القادم “لبنة في بناء الثقة بين الحاكم والمحكوم وفي العملية السياسية ذات مصداقية لاعتبارها الوسيلة الوحيدة من اجل التغيير.
المصدر: واج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل