عدل تمهل شركة wika الأندونيسية مهلة 48 ساعة قبل فسخ العقد المبرم بينهما

م .ك24 مايو 2021آخر تحديث :
عدل تمهل شركة wika الأندونيسية مهلة 48 ساعة قبل فسخ العقد المبرم بينهما

عقدت الوكالة الوطنية للتحسين السكن و تطويره عدل سلسلة من الإجتماعات مع شركة الإنجاز wika الأندونيسية المكلفة بإنجاز مشروع 1250 مسكن صيغة البيع بالإيجار خميس مليانة عين الدفلى و مشروع 1000 وحدة سكنية ببلدية عين الدفلى و مشروع 700 مسكن عدل ببراقي و مشروع 1000 مسكن عدل الحراش ولاية الجزائر ، وكان آخر هذه الإجتماعات يوم السبت 22 ماي 2021 من أجل دراسة وضعية تقدم الاشغال بالمشاريع المذكورة اعلاه ,حيث أنه و في هذا الإجتماع تبيَّن أن شركة الإنجاز wika لم توفي بتعهداتها خاصة و التعلميات المتعلقة بدعم الورشات باليد العاملة و الوسائل المادية و تنصيب شركات المقاولاتية في تجزئات المشاريع و التعهد بتسليم جزئي على الاقل للسكنات التي تشرف على اشغالها .

و نظرا للإعذارات التي وجهتها الوكالة الوطنية للتحسين السكن و تطويره عدل للشركة الانجازwika منها الشفوية و الكتابية الصادرة في الصحف الوطنية غير أنها لم تلتزم بالتعليمات والتعهدات .

و نظرا للتأخر الفادح في المشاريع الأربعة ، وإنتهاء الآجال التعاقدية ، الا أن شركة الإنجاز تماطلت في الأشغال خاصة بموقع 1250 مسكن خميس مليانة و 1000 مسكن عين الدفلى فيما عرف مشروع 700 مسكن ببراقي و مشروع 1000 مسكن الحراش بولاية الجزائر توقفا تاما في الأشغال .

ونظرا لما سبق ذكره أمهلت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل أجل أقصاه 48 ساعة للشركة المكلفة بإنجاز هذه المشاريع من اجل إتخاذ كافة التدابير اللازمة لتدارك التأخر المسجل و الإنطلاق في الأشغال بالوتيرة المطلوبة ، وفي حال عدم التزام الشركة بهذه التعلميات ستتخذ الوكالة الوطنية للتحسين السكن و تطويره عدل الإجراءات اللازمة لفسخ الصفقة مع هذه الشركة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل