وزير السياحة يبحث مع السفير الإماراتي سبل تطوير وتوسيع مجالات التعاون في مجال السياحة

م .ك24 مايو 2021آخر تحديث :
وزير السياحة يبحث مع السفير الإماراتي سبل تطوير وتوسيع مجالات التعاون في مجال السياحة

استقبل وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي السيد محمد علي بوغازي مساء يوم الاثنين 24 ماي2021 بمقر الوزارة، سعادة سفير دولة الامارات العربية المتحدة السيد يوسف سيف خميس سياع العلمي، حيث تناول اللقاء واقع العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين ودراسة سبل تطوير وتوسيع مجالات التعاون في مجال السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي.
في البداية أشاد الطرفان بمستوى العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين وأهمية تعزيزها من خلال تحيين الاتفاقية المبرمة بين الطرفين سنة 2007 في مجال السياحة والصناعة التقليدية، وتفعيلها ببلورة برنامج تنفيذي لها.
وقد تم التركيز من خلال المحادثات على ضرورة تدعيم العمل البيني لاسيما في مجال الاستثمار السياحي خاصة مع الاجراءات التحفيزية الجديدة في هذا المجال، كما اتفقا على تبادل الخبرات في مجال الترويج السياحي، التكوين السياحي والفندقي، وتبادل الخبرات في مجال ترقية الصناعة التقليدية، مع اهمية توسيع الاتفاقية لتشمل العمل العائلي.
في الختام عبر الطرفان عن استعدادهما التام للتواصل الدائم من اجل الارتقاء بالشراكة البينية في مجال السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي بما يخدم مصالح البلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل