بنك الفلاحة والتنمية الريفية: افتتاح شباك ثالث للصيرفة الاسلامية بولاية تيبازة

مسعود زراڨنية26 مايو 2021آخر تحديث :
بنك الفلاحة والتنمية الريفية: افتتاح شباك ثالث للصيرفة الاسلامية بولاية تيبازة

حسب ما أعلن عنه بنك الفلاحة والتنمية الريفية (بدر) في بيان له اليوم الأربعاء، تم افتتاح شباكه الثالث للصيرفة الاسلامية بتيبازة.

وجاء في البيان “يعلم بنك الفلاحة والتنمية الريفية عن افتتاح شباكه الثالث للصيرفة الاسلامية على مستوى الوكالة الرئيسية 448 بعاصمة ولاية تيبازة (الحي الاداري مقابل مقر الولاية)، يوم الخميس 27 مايو ابتداء من الساعة ال10”.

وأوضح المصدر ذاته أن بنك الفلاحة والتنمية الريفية يقترح 14 منتوجا مطابقا لمبادئ الشريعة الاسلامية موجها لكل فئات الزبائن (الخواص والمهنيين والمؤسسات).

وأضاف البيان أن هذه المنتوجات مقسمة إلى فئتين كبيرتين الأولى تخص منتجات الاذخار ووضع الأموال (الحساب بدفتر شيك اسلامي, دفتر توفير اسلامي، دفتر توفير اسلامي “استثماري” دفتر توفير اسلامي “استثماري فلاح” دفتر توفير اسلامي “أشبال”) في حين أن الفئة الثانية تخص منتجات التمويل الاسلامي (مرابحة العتاد المدولب، مرابحة التصدير، مرابحة الأشغال، مرابحة غلتي، مرابحة مواد أولية، مرابحة انتاج فلاحي، مرابحة تجهيزات مهنية ومرابحة الصفقات العمومية).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل