وزارة الشباب والرياضة تطلق حملة وطنية لمكافحة الآفات الاجتماعية في أوساط الشباب

مسعود زراڨنية1 يونيو 2021آخر تحديث :
وزارة الشباب والرياضة تطلق حملة وطنية لمكافحة الآفات الاجتماعية في أوساط الشباب

حسب بيان لوزارة الشباب والرياضة تطلق الوزارة بداية من يوم غد الأربعاء الثاني من شهر جوان حملة وطنية لمكافحة الآفات الاجتماعية في أوساط الشباب على مستوى كل الولايات تحت شعار: “محاربة الآفات الاجتماعية في اوساط الشباب مسؤولية الجميع”، تأتي هذه الحملة حسب ما أفاد به بيان الوزارة تجسيدًا للمخطط الوطني للشباب و تنفيذًا لبرنامج عمل وزارة الشباب والرياضة بعنوان سنة 2021،

تهدف هذه الحملة الوطنية لنشر و تبليغ التوجيهات و النصائح والإرشادات المتعلقة بصحة الشباب، خاصة برامج مكافحة الآفات الاجتماعية بمختلف أنواعها في أوساط الشباب و تلك ذات الصلة بالدعم و المرافقة النفسية لفئة الشباب لتحسيسهم وتوعيتهم من مخاطر انتشار الآفات الاجتماعية بشتى أنواعها في المجتمع.

في هذا الصدد، يؤطر هذه الحملة الوطنية الإطارات العاملة بخلايا الإصغاء و الوقاية “صحة الشباب” الموجودة على مستوى مؤسسات الشباب في الولايات بالتنسيق مع الجمعيات الناشطة في هذا الميدان و الهيئات الولائية التنفيذية و مختلف الأسلاك الأمنية و وسائل الإعلام المحلية و الوطنية.

ستشهد هذه الحملة الوطنية تكثيف الخرجات الميدانية و حملات التوعية و التحسيس في مختلف أماكن تواجد الشباب و برمجة عمليات هادفة و مدروسة تراعي خصوصية كل منطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل