جمال بلماضي:”أفكر في لاعبي المنتخب وإسعاد الجماهير الجزائرية فقط”

اميمة بوربيع1 يونيو 2021آخر تحديث :
جمال بلماضي:”أفكر في لاعبي المنتخب وإسعاد الجماهير الجزائرية فقط”


تحدث جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني، عن قائمة المنتخب الوطني المعنية بالمباريات الودية الثلاث، وعن اختيار ملعب مصطفى تشاكر للعب مباريات تصفيات كأس العالم 2022.
وقال جمال بلماضي في الندوة الصحفية اليوم: “استغرقت وقتا من أجل إعلان قائمة المنتخب الوطني، هل يزعج هذا الصحفيين؟ أنا افكر في لاعبي المنتخب وفي اسعاد الجزائريين، لا أفكر من أجلكم”.
وتابع: “اللاعبون يعرفون أنهم مطالبون بالقتال للحصول على مكانة مع المنتخب، وانا سعيد بعودة يوسف عطال، لقد طلبت منه الصعود فوق الطاولة للغناء كما نفعل مع اللاعبين الجدد لأنه أطال الغياب”.
وأردف: “سعيود لاعب ممتاز وأنا أتابعه ولكن المنافسة في منصبه غالية، مسعودي سجل 17 هدفا، انا أتابعه لكن لدينا بونجاح، سليماني ودولور، صحيح أن الثنائي تألق في البطولة و نهنئهم على هذا المردود، ولكن  ليس من يؤدي مقابلتين جيدتين أو ثلاث يجب استدعائه للمنتخب هذا خطأ”.
وواصل: “توبة لم يفكر في تغيير المنتخب لأنني لم أشركه، وهو فخور باللعب مع الجزائر، وبخصوص غزال سيحصل على فرصته في الوديات الثلاث رغم معاناته من الإرهاق”.
وأضاف: “يجب على بن العمري أن يسوي وضعيته في الميركاتو الصيفي، وأنا أحب براهيمي هو لاعب محترف، ولكن حاليا هناك من هم أكثر جاهزية منه، أما قديورة لا يزال لديه الكثير ليقدمه رغم سنه وسترون، وبخصوص بوداوي فقد أدى نهاية موسم جيدة”.
وبخصوص انتخابات الفاف قال: “بعض المترشحين إتصلوا بي، وأيضا قال لي بعض صحفيين ان لديهم ثقة في شخصيات مهمة، لا أحب استعمالي في حملتهم عبر ملاقاتي في طاولة واحدة، ماذا يريدون مني؟”.
وختم: “اللاعبون هم من اختاروا ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة وهم مرتاحون فيه، لذلك قررنا لعب التصفيات حتى نهايتها على أرضيته”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل