مصالح الدرك الوطني: وفاة 18 شخصا وإصابة 76 آخرين بجروح جرّاء حوادث المرور خلال أسبوع

مسعود زراڨنية3 يونيو 2021آخر تحديث :
مصالح الدرك الوطني: وفاة 18 شخصا وإصابة 76 آخرين بجروح جرّاء حوادث المرور خلال أسبوع

لقي 18 شخصا حتفه وأصيب 76 آخرين بجروح جراء حوادث مرور عبر 28 ولاية سجلت خلال الأسبوع الأخير، حسب حصيلة أسبوعية أوردتها، مصالح الدرك الوطني.

وعاينت وحدات الدرك خلال الفترة الممتدة من 28 مايو إلى 01 يونيو الجاري، (57) حادث مرور خلفت في مجملها وفاة (18) شخصا و(76) جريحا عبر (28) ولاية من الوطن ويتعلق الأمر بكل من الشلف، باتنة، بسكرة، بشار، البليدة، البويرة، تلمسان، تيارت، تيزي وزو، الجلفة، جيجل، سطيف، سكيكدة، سيدي بلعباس، قالمة، المدية، مستغانم، وهران، البيض، تيسمسيلت، خنشلة، سوق أهراس، تيبازة، ميلة، عين الدفلى، النعامة، تيميمون وبني عباس.

ودعت قيادة الدرك الوطني في بيانها، مستعملي الطريق إلى التحلي بروح المسؤولية واحترام قواعد السياقة السليمة بتجنب السرعة المفرطة، التجاوزات والمناورات الخطيرة والتي تؤدي إلى وقوع حوادث مرور وخيمة قد تؤدي بحياتهم وحياة غيرهم.
وذكرت في السياق بالرقم الأخضر 1055 الذي وضعته ذات المصالح تحت تصرف المواطن لتقديم يد المساعدة أو التدخل في الحالات الطارئة، إلى جانب صفحة الفايسبوك

وموقع tariki.dz للتعرف على حالة الطرقات الآنية وموقع الشكاوى المسبقة والاستعلام عن بعد ppgn.mdn.dz.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل