سواكري تهنيء المنتخب الوطني بمناسبة المباراة الخامسة والعشرين دون هزيمة

مسعود زراڨنية4 يونيو 2021آخر تحديث :
سواكري تهنيء المنتخب الوطني بمناسبة المباراة الخامسة والعشرين دون هزيمة

هنئت كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة السيدة سليمة سواكري أشبال بلماضي بمناسبة وصولهم إلى المباراة الخامسة والعشرين دون هزيمة.
و كتبت سواكري على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “هنيئا، لأبطال، منتخبنا الوطني لكرة القدم، انتزاعهم عن جدارة وعزيمة وإصرار الإنتصار الخامس والعشرين من دون هزيمة ليواصلوا بذلك تقديم العروض الكروية الراقية في رحلة الحفاظ على سلسلة النتائج الباهرة والرائعة”.
كما أشادت السيدة الوزيرة بالمدرب الوطني جمال بلماضي، واصفة إياه بالمايسترو المحنّك، الذي قاد من جديد محاربي الصحراء لتحقيق فوز آخر، و هذه المرة أمام نظرائهم وأشقاهم من موريتانيا في المباراة الودية التي شهدها ملعب تشاكر بالبليدة وسادتها روح رياضيه عالية وأجواء أخويّة مميزة، وانتهت بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد،أضافت السيدة الوزيرة.

و ختمت السيدة سواكري:”ألف مبروك لجميع لاعبي للمنتخب الوطني ولكافة المساهمين في تحقيق هاته النتائج المشرفة، مزيدا من التوفيق والتألق في التحديات والاستحقاقات الرياضية القادمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل