تشريعيات 12 جوان: أبرز تصريحات منشطي الحملة الانتخابية في يومها السادس عشر

مسعود زراڨنية4 يونيو 2021آخر تحديث :
تشريعيات 12 جوان: أبرز تصريحات منشطي الحملة الانتخابية في يومها السادس عشر

هذا أهم ما ميز الحملة الانتخابية لتشريعيات الـ12 جوان المقبل هذا الثلاثاء في يومها الـ16 من تصريحات لمختلف التشكيلات السياسية من ممثلي الأحزاب والمرشحين الأحرار التي نظمت تجمعاتها الشعبية ولقاءاتها الجوارية عبر مختلف ولايات الوطن لإقناع الهيئة الناخبة بالتصويت على برامجها الانتخابية:
رئيس حزب الحرية والعدالة بالنيابة، جمال بن زيادي من سطيف:”لكي يكون النائب في صف المواطن، يجب أن يكون نابعا من صلب الشعب وأن تتوفر فيه عديد الشروط على غرار الالتزام بالخط الوطني والنزاهة والكفاءة”.

-رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة من الأغوط:”مسار الجزائر الجديدة التي يتطلع إليها الشعب الجزائري يستوجب إصلاح هيكلي للاقتصاد الوطني”.

– الأمين العام لحزب التحالف الوطني الجمهوري، بلقاسم ساحلي من سوق اهراس:”الانتخابات المقبلة محطة هامة لتجسيد مجلس شعبي وطني يضم كفاءات و يعبر فعلا عن الإرادة الشعبية”.

-رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري من معسكر :”حركة مجتمع السلم تخوض غمار الانتخابات التشريعية ببرنامج انتخابي علمي وواقعي”.

-رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد من تلسمان:”يتوجب على كل التيارات السياسية والمواطنين التعاون مع بعضهم البعض لبناء جزائر قوية واقتصاد قوي”.

-رئيس حزب التجديد الجزائري ، كمال بن سالم، من الجزائر العاصمة :”من يعارض الانتخابات التشريعية يخدم أجندات خارجية تعمل على التربص باستقرار الجزائر”.

-رئيس حزب جبهة العدالة والتنمية عبد الله جاب الله من عنابة : “إحداث إصلاح اجتماعي حقيقي يرتكز على رؤية واضحة وتصور ناضج، يأخذ بعين الاعتبار مرجعية ومقومات المجتمع وتطلعات مختلف شرائحه”.

– رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية موسى تواتي من البيض : “الاستحقاقات فرصة لممارسة الشعب لإرادته وسلطته في اختيار ممثليه في المجلس الشعبي الوطني بكل شفافية ونزاهة”.

-رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر (تاج) فاطمة الزهراء زرواطي من بسكرة : “الانتخابات التشريعية ل12 يونيو تشكل البداية الصحيحة لاسترجاع المواطن لإرادته”.

-الأمين العام لجبهة الحكم الراشد عيسى بلهادي من بسكرة :”الجزائريين لا يحتاجون إلى أي وصاية من أي طرف كان، لأنهم يدركون حجم المسؤولية، أحزابا
وشعبا وسلطة، ولا يجب إعطاء أي فرصة للحاقدين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل