مشاركة أكثر من 170 عارض في الطبعة الثانية للصالون الجزائري الافتراضي لتسيير النفايات

مسعود زراڨنية5 يونيو 2021آخر تحديث :
مشاركة أكثر من 170 عارض في الطبعة الثانية للصالون الجزائري الافتراضي لتسيير النفايات


سيشارك أزيد من 170 عارض جزائري وأجنبي ابتداءً من اليوم السبت في الطبعة الثانية للصالون الجزائري الافتراضي حول النفايات وذلك تحت شعار “الاقتصاد الدائري في أفريقيا، فرص للاستثمار”، حسبما أعلنت عنه أمس الجمعة الوكالة الوطنية للنفايات في بيان لها.

وحسب ذات المصدر، سيتم تنظيم هذه التظاهرة الممتدة من 5 إلى 7 جوان الجاري من طرف الوكالة الوطنية للنفايات بالتعاون مع كونفدرالية المؤسسات الكونغولية وتحت اشراف وزيرة البيئة، دليلة بوجمعة وذلك بهدف “تعزيز فرص الاستثمار في مجالات تثمين النفايات في أفريقيا”.

وستعرف التظاهرة مشاركة عارضين من مختلف دول العالم كجمهورية الكونغو الديموقراطية، الكاميرون، غينيا، المالي، السينيغال، تونس، النيجر، غانا، البينين، موريتانيا، المملكة العربية السعودية، كوريا الجنوبية، النمسا، إيطاليا، فرنسا، ألمانيا وغيرها من الدول، تبرز الوكالة.

وبعد أن أكدت الوكالة الوطنية للنفايات أن الصالون الجزائري الافتراضي حول النفايات فرصة لتبادل الخبرات بين الدول وتطوير الشراكة وكذا الاستثمار، دعت أصحاب الخبرة والمختصين في مجال تسيير النفايات وكذا الأسرة الإعلامية المهتمة بالمجال، لعيش هذه التجربة الفريدة من خلال مشاركتهم في هذه التظاهرة.

كما دعت المهتمين إلى التواصل بالرابط: avwe.and.dz للحصول على معلومات أكثر.
المصدر: واج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل