مؤسسة بريد الجزائر تفتح وكالتها الرقمية الأولى للخدمات النقدية

مسعود زراڨنية7 يونيو 2021آخر تحديث :
مؤسسة بريد الجزائر تفتح وكالتها الرقمية الأولى للخدمات النقدية


تم يوم أمس الأحد، بالجزائر العاصمة، افتتاح أول وكالة رقمية للخدمات النقدية لبريد الجزائر، حسب ما أفاد به الحساب الرسمي المؤسسة.
و أشرف على مراسيم افتتاح الوكالة الرقمية، كل من السيد الأمين العام لوزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والسيدة المديرة العامة لبريد الجزائر، بحضور السيد الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر، إلى جانب عدد من إطارات القطاع.
و حسب نفس المصدر، هذه الوكالة، التي تشتغل بواسطة جملة من الشبابيك الآلية، تعد إضافة نوعية للشبكة البريدية للمؤسسة، وتعبر عن التوجه الجديد التي تنتهجه في إطار رقمنة خدماتها لفائدة زبائنها الكرام. حيث ستعمل المؤسسة على تعميم هذه المبادرة في مناطق عديدة من الوطن.
للتذكير فإن الشباك الآلي لبريد الجزائر يوفر خدمات عديدة ومتنوعة، نذكر منها: سحب الأموال، تحويل الأموال من حساب إلى حساب، السحب بدون استعمال البطاقة النقدية، تعبئة أرصدة الهاتف النقال، الاطلاع على الرصيد، طلب دفتر الصكوك البريدية، تغيير رقم الهاتف النقال الخاص بالطاقة …..الخ

الموقع الجغرافي للوكالة :

https://maps.app.goo.gl/xT1nNMUznxiidN4W7

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل