العمليات التكوينية المبرمجة بالجزائر لفائدة القضاة من 13إلى 17 جوان 2021

م .ك13 يونيو 2021آخر تحديث :
العمليات التكوينية المبرمجة بالجزائر لفائدة القضاة من 13إلى 17 جوان 2021

في إطار البرنامج الأوروبي لمكافحة الجريمة السيبرانية CyberSud ، سيشارك 06 قضاة في ورشة عمل وطنية عبر الانترنت باستخدام منصة التواصل “kudo” حول “تطبيق متطلبات حماية البيانات في الجزائر”، يوم 15 جوان 2021، في إطار مشاركة قطاعنا في نشاطات البرنامج الأوروبي لمكافحة الجريمة السيبرانية CyberSud.

تهدف هذه الورشة إلى إستعراض المعايير الدولية لحماية البيانات، و تأثيرها على المسائل الجريمة السيبيرانية بالإضافة إلى تقييم الإطار التشريعي الوطني في هذا المجال وعرض نتائج الدراسة المنجزة حول التشريع المتعلق بحماية المعطيات وكيفية تأثير أنظمة حماية البيانات على عمل مصالح إنفاذ القانون .

في إطار التعاون الجزائري الإيطالي، سيشارك 10 قضاة في الارضية الرقمية للتكوين عن بعد حول ” المبادئ الدولية في مجال مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب” من 15 جوان الى 13 جويلية 2021 ، من تنظيم الشـرطة المالية الإيطالية.

      سيتم خلال هذا التكوين تقديم  عرض عام حول تبييض الأموال و تمويل الإرهاب، و كذا  فريق العمل المالي و المعايير الدولية في المجال ، التعاون الدولي في مجال مصادرة العائدات الإجرامية في إطار الجريمة المنظمة العابرة للحدود و كذا تقنيات التحليل المالي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل